أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

مركز زووم برس يحتفل بتخريج عدد من الإعلاميين الجدد
نشر الجمعـة 17/04/2009 الساعة 09:58
غزة - معا - احتفل مركز "زووم برس" للإعلام والإنتاج التلفزيوني باختتام الدورة التدريبية التي أقامها فى الأول من الشهر الجاري وحتى السادس عشر منه في مقره تحت عنوان دورة الإعلاميين الجدد دورة الشهيدين إيهاب الوحيدي، وباسل فرج.

وقد شارك في الدورة نحو عشرين طالبا وطالبة معظمهم من طلبة وخريجي الإعلام في الجامعات الفلسطينية الإعلام، حيث حاضر فيهم عشرة مدربين في عدة تخصصات سواء إذاعية أو تلفزيونية أو صحافة أو علاقات عامة وغيرها من التخصصات الإعلامية .

وقال مدير المركز الصحفي خالد بلبل لقد اخترنا أن يكون حفل الاختتام في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الصحفي فضل شناعة الذي قدم حياته فداء للكلمة، مشيدا بدور المدربين في الدورة وبتفاعل الطلبة معهم .

وأشار بلبل إلى أن المركز يعتزم تنظيم العديد من الدورات المتخصصة في الصحافة والتلفزيون والإذاعة، داعيا الطلبة للانخراط في الحياة العملية مستذكرا الشهداء منهم الشهيد البطل إيهاب الوحيدي حيث وصفه بلبل بانه القوى والماهر والصديق المخلص والشجاع وان استشهاده خسارة للوطن ،والشهيد البطل باسل فرج احد خريجي المركز .

وقد حضر الاحتفال والدي الشهيدين إيهاب الوحيدي، وباسل فرج وشاركا الطلاب فرحتهم بتوزيع الشهادات في نهاية الدورة وبكيا عندما شاهدا زملاء لأبنائهم يتخرجون من دورات كان أبنائهم مشاركين فيها.


الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

حماس وفتح تضعان حدا للانقسام
استخراج جثة مواطنة من مزارع النوباني بناء على قرار من النائب العام
مستشار هنية يتوقع زيارة الرئيس لغزة بعد تشكيل حكومة التوافق
ترحيب فلسطيني باتفاق غزة
جواد أبوعيشة ترك عائلته دون وداع ولقاء مجهول الموعد
مركزية بئر السبع تعيد الملف إلى الصلح بشأن "مصاريف هدم العراقيب"
اللواء ضميري يدعو لتضافر الجهود لحماية القدس

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014