أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

تحويل جثمان الشهيد "للفحوصات الطبية" وتشيعّ الجثمان منتصف الليل
نقابة الصحفيين تستنكر اعتقال الزميلة الصحفية فداء نصر
نشر الأحــد 16/03/2014 الساعة 13:45
رام الله - معا - عبرت نقابة الصحفيين عن استنكارها الشديد لاعتقال قوات الاحتلال ظهر اليوم الاحد الزميلة الصحفية فداء نصر مراسلة فضائية ( فلسطين اليوم ) في الخليل، اثناء قيامها بعملها الاعلامي الرسمي لتغطية الاحداث في المدينة.

وأوضحت النقابة في بيان لها تلقت معا نسخة منه، انها تنظر بخطورة بالغة لهذه السابقة النوعية التي تطال لأول مرة زميلة صحفية، ورأت انها تندرج في سياق التصعيد المتواصل لاعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه ضد الصحفيين والصحفيات.

ودعت النقابة الاتحاد الدولي للصحفيين ومؤسسات حقوق الانسان الى الوقوف بجدية امام هذا الحدث واعلان ادانة واضحة لسلطات الاحتلال على فعلتها والعمل على اطلاق سراح الزميلة نصر فوراً.

وفي افادته لنقابة الصحفيين، قال المصور الصحفي محمود خلوف الذي كان يرافق فداء نصر في عملها، ان احدى المستوطنات قد حاولت اعاقة عمل الطاقم اثناء قيامه بالتصوير على حاجز تل الرميده، ومن ثم استدعت المستوطنة مجموعة من المستوطنين الذين اعتدوا بدورهم على طاقم القناة وكالوا الشتائم للزميلة فداء، وعند ذلك تدخلت شرطة وجنود الاحتلال واقفوا الزميلة نصر بدعوى اعتدائها على المستوطنة، واقتادوها الى مركز شرطة الاحتلال في المنطقة الاستيطانية من الخليل.

واوضحت النقابة انها قامت على الفور بابلاغ محامي نادي الاسير ومؤسسة الضمير، وان محامية نادي الاسير الاستاذة ختام الحيح تتابع القضية مع ادارة مركز شرطة الاحتلال في مسعى لتأمين الافراج عن الزميلة فداء نصر.

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

محكمة بداية رام الله ترد استئناف زكارنة شكلاً
فتح بالقدس تدعو ليوم غضب ونفير عام والصلاة بالأقصى غداً الجمعة
داخلية غزة تفنّد اتهامات الإعلام المصري لفلسطينيين حول حادث سيناء
الاتصالات تُعلن نتائجها المالية نهاية الربع الثالث من العام الحالي
الامم المتحدة تطالب إسرائيل بالتحقيق في جرائم حرب "محتملة" بغزة
تحويل جثمان الشهيد "للفحوصات الطبية" وتشيعّ الجثمان منتصف الليل
فتح تثمن اعتراف السويد بفلسطين وتدعو لموقف دولي حازم من إغلاق الاقصى

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014