الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في برلين تعقد مؤتمرها

نشر بتاريخ: 08/12/2019 ( آخر تحديث: 10/12/2019 الساعة: 09:10 )
الجالية الفلسطينية في برلين تعقد مؤتمرها
برلين- معا- بحضور شخصيات وطنية واجتماعية وعدد كبير من ابناء الجالية الفلسطينية في برلين، عقدت الجالية الفلسطينية مؤتمرها وذلك يوم السبت
بعد أن تم التأكد من نصاب المؤتمر.
وافتتح المؤتمر اعماله بكلمة ترحيبية من رئيس الجالية في المانيا خالد حمد الذي استهلها بالتحية والتقدير للجهود المبذولة من اجل انجاح هذا المؤتمر، كما قدم التحية لاعضاء المؤتمر المشاركين، وبعدها تم انتخاب رئاسة للمؤتمر من 3 شخصيات.
والقى رئيس الجالية في برلين كلمة، اشار من خلالها لاهم الانجازات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيداً بدور الجالية بالمشاركة في كافة النشاطات الوطنية التي اقيمت وطالب الهيئة الادارية الجديدة بوضع خطة عمل تستفيد منها الجالية في برلين والاهتمام اكثر بقطاع الشباب والمرأة.
والقى خالد حمد كلمة قدم من خلالها بإسم المكتب التنفيذي التهنئة لمؤتمر الجالية في برلين واستعرض ما تم انجازه على صعيد الجالية وطالب بالمحافظة على دورها الريادي.
كما اكد على اهمية الشباب ودورهم وضرورة التوسع بهم ووضع برامج تلبي احتياجاتهم ومطالبهم سواء على الصعيد الفني والثقافي والرياضي وطالب بضرورة الاهتمام بالمرأة وتنمية دورها.
بعدها فتح الباب للمداخلات التي اكدت على دور الشباب والمرأة والدور الاعلامي للجالية وضرورة التواصل الاجتماعي واقامة صفحة خاصة للجالية.
واختتم المؤتمر بتقديم الهيئة الادارية استقالتها، وتم انتخاب هيئة ادارية جديدة من تسع شخصيات.