الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح اقيلم اوروبا" تدعو الى النفير العام لاسقاط صفقة القرن

نشر بتاريخ: 27/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
"فتح اقيلم اوروبا" تدعو الى النفير العام لاسقاط صفقة القرن
اوروبا - معا- حذر بيان صادر عن امناء سر اقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اوروبا الاحتلال الاسرائيلي من أي محاولة للمساس بالرئيس محمود عباس، مؤكدا ان ذلك سيحيل المنطقة الى شعلة نار.
ودعا البيان كافة ابناء حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بالنفير العام، واستنهاض كافة الطاقات في داخل الوطن وخارجه، والاعلان عن فعاليات لن تتوقف الا بإفشال صفقة القرن.

وهذا نص الينان كاملا
بيان صادر عن امناء سر اقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اوروبا
فلتسقط صفقة القرن وليحيا الرئيس محمود عباس
شعبنا الفلسطيني العظيم ..... امتنا العربية والإسلامية ....... احرار العالم
في الوقت الذي يحسم الرئيس الامريكي ترامب امره بالوقوف والانحياز الكامل للاحتلال الإسرائيلي، ويحاول فرض ارادته على العالم بتنفيذ صفقة القرن، ويتخذ قرارات ظالمه ومجحفة بحق شعبنا الفلسطيني، وقيادته المتمثلة بالرئيس محمود عباس " ابو مازن" فيقدم على الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ويقوم بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، ويقوم بوقف الدعم عن السلطة الوطنية الفلسطينية، في محاولة منه لإخضاع القيادة الفلسطينية وتمرير صفقة القرن.
ومع كل هذه الإجراءات والعقوبات يقف الرئيس محمود عباس ابو مازن كالأسد الجسور، وكالجبل الشامخ الذي لا يهزه العواصف والاعاصير، رافضاً كل التهديدات والضغوطات الامريكية، ومعلنا تمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية وعلى راسها القدس عاصمة لدولة فلسطين، وسعلن تمسكه بحق العودة، ويرفض قطع رواتب الاسيرات والاسرى، ويقول لا والف لا لصفقة القرن وللإملاءات الامريكية.
واليوم يقوم الرئيس ترامب بإرسال رسالة تهديد للرئيس محمود عباس "ابو مازن" مفادها انه سوف يدفع الثمن غالياً، لأنه رفص تلقي الاتصال منه او الرد على مكالمته، واعلان الرئيس محمود عباس رفص الاتصال مع الامريكان، بسبب انحيازهم الكبير والظالم للاحتلال الاسرائيلي.
اننا امناء سر اقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اوروبا نعلن رفضنا للتهديدات الامريكية، ونعتبر ان أي مساس بالرئيس محمود عباس هو مساس بالشعب الفلسطيني، وسيشعل المنطقة باسرها، لان الرئيس محمود عباس هو رمز الشعب الفلسطيني، وخطر احمر لا يمكن تجاوزه، كما اننا نرفض ما تسمى بصفقة القرن، وما يصدر عنها من قرارات واجراءات، وسنسقطها كما اسقط شعبنا كافة المؤامرات السابقة على القضية الفلسطينية.
اننا امناء سر اقاليم حركة فتح في اوروبا نطالب بما يلي:
1- نحذر الاحتلال الاسرائيلي من أي محاولة للمساس بالرئيس محمود عباس "ابو مازن" لان ذلك سيحيل المنطقة الى شعلة نار ستأكل الاخضر واليابس.
2- ندعو حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بالنفير العام، واستنهاض كافة الطاقات في داخل الوطن وخارجه، والاعلان عن فعاليات لن تتوقف الا بإفشال صفقة القرن.
3- ندعو جماهير شعبنا العظيم والفصائل الفلسطينية بالتوحد والوقوف خلف القيادة الفلسطينية، والخروج الجماعي في كافة اماكن تواجده لرفض لصفقة القرن.
4- ندعو الشعوب العربية والاسلامية والاحرار في العالم، للخروج ورفض هذه الصفقة المشبوهة، والوقوف ضد كافة المؤامرات التي تحاك ضد دولتنا الفلسطينية والهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية.
5- ندعو المنظمات الدولية وعلى راسها الامم المتحدة الى التدخل ووقف تنفيذ ما تسمى بصفقة القرن، لأنها تخالف القانون الدولي واتفاقية اوسلو الموقعة بين منظمة التحرير الفلسطينية واسرائيل.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار
الحرسة للأسرى الابطال
ولتسقط صفقة القرن
عن امناء سر اقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في اوروبا
27/1/2020