السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يستقبل وفداً من صندوق تطوير و إقراض البلديات

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 09/02/2016 الساعة: 21:34 )
رئيس بلدية يطا يستقبل وفداً من صندوق تطوير و إقراض البلديات
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار البلدية وفداً من صندوق تطوير وإقراض البلديات لبحث سبل التعاون في تقديم الدعم لتطوير البنية التحتية في مدينة يطا وتنفيذ مشاريع تنموية تخدم مصالح المواطنين فيها .

وضم الوفد كل من القائم بأعمال مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات حازم القواسمة والمهندس نعيم النوباني والمهندس نزار راشد وحضر اللقاء مدير البلدية ناصر ربعي والمهندس محمد هديب مدير دائرة الهندسة في البلدية ومدير دائرة التخطيط والمساحة المهندس جبرائيل أبو عرام ورئيس وحدة التنمية عمار شريتح وفريق العلاقات العامة في بلدية يطا .

في بداية اللقاء رحب مخامرة بالوفد الضيف ، شاكراً إياهم على هذه الزيارة مثمناً دورهم الكبير في إنشاء المشاريع التنموية في مدينة يطا ، مستعرضاً واقع مدينة يطا العام والرؤية المستقبلية للقيام بالمشاريع وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين للنهوض بواقع المدينة بعد افتتاح المديريات السيادية فيها من خلال أن تبدأ معاملة المواطن وتنتهي في يطا .

وأشاد مخامرة بالشراكة التي تجمع بلدية يطا ومؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها إقليم حركة فتح وذلك للمضي قدماً نحو يطا محافظة ، آملاً من الصندوق أن تحظى بلدية يطا هذا العام برزمة من المشاريع .

من جانبه شكر القواسمة بلدية يطا على حفاوة الاستقبال ، موكداً على أن مدينة يطا تعتبر ضمن أكثر التجمعات في الوطن بعد مدينة نابلس والخليل ، مشيراً إلى حرص الصندوق على إقامة المشاريع الحيوية ذات الطابع التنموي لخدمة المواطنين في مدينة يطا ومسافرها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ، مشيداً بهمة رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على دورهم الريادي في تحقيق الانجازات على ارض الواقع .

وأكد القواسمة على حرصه في تطوير التعاون بين الصندوق والبلدية والقطاع الخاص للنهوض بمدينة يطا في مختلف المجالات التنموية من اجل الحصول على بنية تحتية مستدامة .

وفي نهاية اللقاء قام الوفد يرافقه مدير البلدية بجولة على مسافر يطا للاطلاع عن كثب على حجم المعاناة في تلك المنطقة .