الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يشارك باجتماعات التحضير لمهرجان الربيع

نشر بتاريخ: 10/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 10:10 )

نابلس -معا - ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي ومديرية السياحة والإغاثة الزراعية ولجنة اعمار المسعودية والهيئات المحلية وجمعية صناع الغد ومديرية الإعلام والمؤسسات الشريكة تم إطلاق فعاليات التحضير لمهرجان الربيع ( نسمات من الوطن ) والذي يعقد سنويا في منطقة المسعودية المستهدفة من الاستيطان .

وشارك الرائد ذياب حجة مفوض الإعلام في تلك الاجتماعات، والذي أشار الى أن مهرجان الربيع هو تقليد سنوي منذ سبعة سنوات ويمثل تمسك الإنسان الفلسطيني في أرضه والتعرف على ربوع الوطن، وتوجيه رسالة واضحة للاحتلال وقطعان المستوطنين أن المواطن الفلسطيني صامد ومتمسك بأرضه وبمشروعه الوطني الفلسطيني . وأضاف انه تم تشكيل عدة لجان ممن اجل التحضير للمهرجان .

وفي جانب آخر التقى المقدم نائل جمعة بضباط وأفراد الأمن الوطني وتحدث لهم عن المبادرة الفرنسية والموقف الفرنسي من القضية الفلسطينية ، كما حاضر عدد من ضباط الأمن الوطني لطلبة مدرسة معزوز المصري ، وتحدثوا عن أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة . كما حاضر عدد من ضباط الضابطة الجمركية لطلبة مدرسة الملك طلال ، وتحدثوا عن دور الضابطة الجمركية في دعم الاقتصاد الوطني .

وكان الرائد حقوقي حمزة ذياب قد حاضر لمنتسبي الامن الوقائي في دورة القانون والأمن وتحدث عن الإجراءات القانونية المتبعة في المحاكم . وحاضر امجد الجاغوب لطلبة مدرسة بيتا الأساسية ، وتحدث عن أهمية الحفاظ على الممتلكات العامة ، وحاضر منال حامد لطلبة مدرسة بيت دجن عن العلاقة بين الطالب والمعلم .