الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة الخريجين وسفراء فلسطين يقيمون فعالية في جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 23/02/2016 ( آخر تحديث: 23/02/2016 الساعة: 17:25 )
وحدة الخريجين وسفراء فلسطين يقيمون فعالية في جامعة الخليل
الخليل- معا- أقامت وحدة الخريجين وبالتعاون مع طلبة سفراء "فلسطين تعمل" في جامعة الخليل ومؤسسة (IYF) لقاء تعريفياً وفعالية تضمنت التعريف عن البوابة الإلكترونية وأهدافها وكيفية الإستفادة منها لطلبة والخريجين، وذلك بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل ذباينة وممثلي المؤسسات وعدد كبير من الطلبة والخريجين.

وعبر مدير المشروع في مؤسسة الشباب الدولية يعقوب سعد عن سعادته باللقاء وشكر وحدة الخريجين والطلبة القائمين على هذا اليوم وشرح عن بوابة تعمل الإلكترونية وقال أنها بوابة التوظيف الإلكترونية الإقليمية التي تعني بصورة شخصية بالشباب في كافة البلدان ومن مختلف الفئات الاقتصادية. وتصل بوابة الخريجين الشباب بالمسارات المهنية، وسبل التعلم عبر الإنترنت للطلبة، وفرص العمل، وتربط بين رواد الأعمال الواعدين من جهة والمرشدين والشركاء والممولين من جهة أخرى.

بدورها شكرت منسقة وحدة الخريجين هديل القيمري سفراء "تعمل" من الطلبة وممثلي المؤسسة على ما قدموه، وشجعت على تكرار مثل هذه النشاطات مستقبلاً من خلال التعاون معهم في مجالات السيرة الذاتية والإستعداد لسوق العمل ودعت جميع الطلبة والخريجين للإستفادة من هذه البوابة الضخمة والمهمة والتسجيل فيها.