الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت اولا تشكر الحساينة

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 16:49 )
الخليل-  معا  - وجهت بلدية بيت اولا واللجنة الشعبية لمقاومة الجدار وأهالي البلدة اليوم برقية شكر إلى وزير الأشغال العامة الدكتور مفيد الحساينة تقديراً لجهوده على مساعدة البلدية في تعبيد شارع كوريا والذي يخفف من معاناة أهالي البلدة والقرى المجاورة للوصول إلى مدينة الخليل و حلحول.

 وشددت البرقية التي حملت توقيع رئيس بيت اولا محمد العملة واللجنة الشعبية ، على أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة في المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية .

وثمن رئيس البلدية محمد العملة في البرقية اهتمام وزير الأشغال العامة الدكتور مفيد الحساينة بتعبيد وتاهيل هذا الشارع الذي كان يشكل الاولوية للبلدية منذ اكثر من 20 عاما كما شكر كافة كوادر وزارة الاشغال على تفانيهم في خدمة الوطن.

واكد عزمي العملة نائب رئيس البلدية ان اهمية تعبيد شارع كوريا تكمن في ربط بلدية بيت اولا و بلدات الخط الغربي بمدينة الخليل ومدينة حلحول.
واشار عضو البلدية ابراهيم العدم ان تاهيل وتعبيد شارع كوريا هو جزء من المشاريع التي تنفذها وزارة الاشغال العامة والبلدية بهدف تسهيل التواصل الجغرافي وتيسير تنقل المواطنين لتجسيد الدولة الفلسطينية.

وشكر عيسى العملة منسق اللجة الشعبية وعضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمدالله التي تبذل كافة الجهود لاعادة اعمار قطاع غزة وانجاحها لهذة المشاريع التي تعمق وتوسع الجاهزية الوطنية لاقامة الدولة الفلسطينية وتعزز من صمود الواطن الفلسطيني.

 كما توجهت اللجنة الشعبية بالتحية والشكر لوكيل الوزارة المهندس فائق الديك والمهندس علي ذويب وطاقم وزارة الاشغال العامة في الخليل وجميع اعضاء البلدية الذين عملوا على متابعة هذا المشروع من اجل يرى هذا المشروع للتخفيف من معاناة المواطنين في بيت اولا.