الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبادرة ببساطة تنظم فعالية " فينا الامل" في الخليل

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 18:27 )
الخليل - معا - نظمت مبادرة ببساطة والتي تضم أكثر من 50 شاباً وشابة من مختلف جامعات محافظة الخليل حفل ابداعي شبابي حمل عنوان " فينا الأمل " والذي احتضنته جامعة الخليل، بمشاركة عضوة المجلس البلدي الدكتورة رغد دويك ورئيس جامعة الخليل الدكتور صلاح الزرو التميمي بالإضافة الى ممثلين عن دائرة الشباب والثقافة في محافظة الخليل ولفيف من طلبة جامعات المحافظة.

وتخلل الحفل عرض مجموعة من الابداعات الشبابية كالشعر والرسم بالرمل اضافة الى مسرحية عبرت عن حياة الطالب ومعاناته اليومية من الفلكلور الفلسطيني التي قدمها كورال المجموعة.

و أكد الدكتور الزرو اهتمام جامعة الخليل بمثل هذه الفعاليات التي تخلق أجواء جميلة مفعمة بالأمل لدى الطلبة وتمنحهم قليلاً من الاجواء المريحة خلال دراستهم الجامعية ، مؤكداً اعجابه بمثل هذه الفعاليات.

من جانبها عبرت الدكتورة دويك عن فخرها بهذه المجموعة الشبابية التي حملت معنى اسمها وجسدته على الواقع من خلال الابداعات الشبابية المميزة ، مؤكدةً أن بلدية الخليل تولي اهتمام كبير بفئة الشباب وتقدم لهم كافة اشكال الدعم من خلال مراكز البلدية المنتشرة في كافة ارجاء المدينة ضمن الامكانيات المتاحة .

وقال منسق مبادرة ببساطة ثائر أبو حسين، أن الهدف من مثل هذه الانشطة دعم الابداعات الشبابية بمختلف انواعها في محافظة الخليل والعمل على تنميتها وتطويرها ، وابرازها في المجتمع ، مشيراً الى أن المجموعة سوف تقدم المزيد من الفعاليات المشابهة ، شاكراً الجميع على دعمهم واهتمامهم في المجموعة .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الجوائز للطلبة بدعم من محافظة الخليل وبلدية الخليل.