الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء جيوسي يستقبل وفدا من "بيالارا"

نشر بتاريخ: 03/03/2016 ( آخر تحديث: 03/03/2016 الساعة: 19:32 )
اللواء جيوسي يستقبل وفدا من "بيالارا"
رام الله - معا - في إطار رؤية قيادة جهاز الارتباط العسكري بأهمية التواصل والعمل المستمرين مع المؤسسات الرسمية والأهلية والهيئات المحلية والدولية لضمان وتجسيد رسالة الجهاز في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني، استقبل قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي اليوم في مكتبه بمدينة البيرة وفدا من الهيئة الفلسطينية للاعلام وتفعيل دور الشباب (بيالارا) ترأسته السيدة هانيا البيطار المديرة العامة للهيئة.

في بداية الجلسة رحب اللواء جيوسي بالوفد الضيف مشيدًا بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة في خدمة فئات المجتمع الفلسطيني بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص ورسالتها في توعية الشعب الفلسطيني بما يخص الانتهاكات الاسرائيلية بحقه، والذي يتقاطع مع رسالة الارتباط العسكري كعنوان مهم في متابعة وحل أي إشكال من أجل حماية المواطن الفلسطيني.

وبهذا الخصوص قدم اللواء جيوسي شرحًا مفصلاً للمهام الملقاة على عاتق جهاز الارتباط العسكري، والاشكاليات التي تواجهها الأطقم بالمتابعة والحل مستشهدًا على ذلك بعدد من القضايا التي نجحت أطقم مكاتب الارتباط العسكري الثماني في المحافظات الشمالية من الوطن في حلّها.

ومن جانبها، أثنت البيطار على الدور الكبير والمهم والفعال الذي يقوم به جهاز الارتباط العسكري في خدمة المواطن، مؤكدةً على ضرورة العمل من قبل جميع الشركاء لنشر رسالة الارتباط العسكري ووصولها إلى المواطن لتوضيح طبيعة عمله وخصوصاً فئتي الأطفال والشباب كونهما الأكثر استهدافًا من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

وفي سياقٍ متصل، أشارت السيدة البيطار إلى أهمية تفعيل التعاون بين الهيئة وجهاز الارتباط العسكري في الجانب الاعلامي التوعوي لتوثيق اعتداءات الاحتلال ضد مواطنينا.

اللواء جيوسي أكد استعداد جهاز الارتباط العسكري تأمين الحماية والدعم لأطقم الهيئة بالمحافظات الشمالية من الوطن أثناء عملهم في الميدان وعلى ضرورة التواصل مع مكاتب الارتباط العسكري في حال حدوث أي إشكالات بالميدان.

وحضر اللقاء المقدم نادر حجي مدير الارتباط العسكري بمحافظتي رام الله والبيرة وضواحي القدس ومن قيادة الارتباط العسكري النقيب ولاء جرار والملازم أول رأفت صوايفه من العلاقات العامة والاعلام والملازم رانيه الأطرش مسؤولة ملف النوع الاجتماعي.