السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- حريق في العيزرية يتسبب باخلاء 3 عمارات

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 04:27 )
صور- حريق في العيزرية يتسبب باخلاء 3 عمارات
القدس- معا- أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة القدس مساء الجمعة، النيران التي إندلعت في مستودع للمواد البلاستيكية في بلدة العيزرية بمحافظة القدس.
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم هرعت بعد إستلام بلاغ من قبل المواطنين يفيد عن حريق داخل مستودع لمواد بلاستيكية ببلدة العيزرية، حيث باشرت طواقم مركز العبيدية بمساندة طواقم مركز أبوديس بإخماد النيران والسيطرة عليها ومنع امتدادها الى باقي اجزاء العمارة وحماية أجزاء كبيرة من المستودع.

وتم إخلاء 80 مواطنا من 3 عمارات سكنية، وأخلت الطواقم 15 إصابة نتيجة الإختناق وتم تسليمهم إلى مركبات إسعاف الهلال الأحمر لنقلهم إلى المسشفى لتلقي العلاج اللازم، علماً أن الطواقم عملت لمدة 4 ساعات متواصلة لمكافحة النيران والسيطرة عليها.
وأهاب مدير الدفاع المدني في محافظة القدس الرائد محمد حجار بالمواطنين تفقد منازلهم ومنشآتهم، داعيا المواطنين لتفقد خطوط الشبكة الكهربائية وإختيار التمديدات الكهربائيه ذات الجودة والعمل على اجراء الصيانة الدورية اللازمة للتمديدات، والتقيد بمتطلبات واشتراطات الوقاية والسلامة فيها وأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في تخزينهم للبالات والأعلاف والنجارة وغيرها وذلك حرصاً على أرواح وممتلكات المواطنين.