السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

600 كيلو دواجن فاسدة في نابلس تقود لـ 15 طن بطولكرم

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 12:04 )
600 كيلو دواجن فاسدة في نابلس تقود لـ 15 طن بطولكرم
نابلس-طولكرم- معا- بعد ان تمكنت الضابطة الجمركية يوم أمس الجمعة، من ضبط حوالي ٦٠٠ كغم دواجن غير صالحة للاستهلاك البشري، في نابلس، وخلال عملية التحقيق والمتابعة تم الوصول لمصدرها داخل احد مسالخ طولكرم حيث تم العثور فجر اليوم السبت، على نحو 15 طن دواجن فاسدة.

وفي التفاصيل المثيرة، قالت الضابطة الجمركية، انها وخلال التحقيق في قضية ضبط نحو 600 كيلو دواجن فاسدة في نابلس، تم الوصول الى نحو 15 طن دواجن فاسدة في طولكرم.

واضاف مكتب العلاقات العامة والاعلام للضابطة الجمركية، تم التنسيق مع مكتب الضابطة في طولكرم والذي قام باستدعاء لجنة السلامة العامة الى المسلخ، وتبين خلال فحص المسلخ أن الدواجن الفاسدة لم يتم تنظيفها وتخزينها بطريقه صحيه بعد الذبح.

وتابع المكتب الاعلامي: وقد قررت لجنة السلامة العامة اتلاف الدواجن الفاسدة وتحويل صاحب المسلخ للنيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه".

وكان قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد اياد بركات، قد اصدر تعليمات مشدده لطواقم الضابطة تقضي بتشديد الرقابة على الاسواق والعمل على مدار الساعة لمواجهة خطر البضائع الفاسده وتقديم مروجيها للعدالة.

واهابت العلاقات العامة والاعلام في الضابطة الجمركية بالمواطنين الكرام ابداء اليقظه والإسراع لتزويد الضابطة باية معلومة قد تساهم في درء مخاطر البضائع الفاسدة على الرقم المجاني132.