الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ ابو قاسم يلتقي بقيادات فلسطينية في سوريا

نشر بتاريخ: 17/06/2016 ( آخر تحديث: 17/06/2016 الساعة: 23:28 )
الشيخ ابو قاسم يلتقي بقيادات فلسطينية في سوريا
بيت لحم- معا- التقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، بقيادات فلسطينية في سوريا ضمت الرفيق طلال ناجي "ابو جهاد" نائب الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "القيادة العامة" والقيادى في الجبهة "اسماعيل المخللاتى - ابو عبدو" وبالرفيق خالد عبد المجيد الامين العام لجبهة النضال الشعبي والقيادي في الجبهة ابو عدوي، وبالرفيق ابو نزال ابو الهيجا الامين القطري لحزب البعث وذلك في مكاتبهم في العاصمة السورية دمشق، وبالامين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة الرفيق احمد جبريل في منزله. حيث ضم الى جانب الامين أ. رزق عروق مسئول العلاقات الخارجية في الحركة.

ورحبت القيادات بوفد حركة المقاومة الشعبية، مؤكدة على عمق العلاقات المتبادلة بين فصائل المقاومة الفلسطينية، وتباحثت الأطراف حول أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية خصوصا فيما يتعلق بملف المصالحة الوطنية، والحصار الذي تعاني منه قطاع غزة.

ووضع الأمين العام الشيخ ابو قاسم مضيفيه في صورة أوضاع شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وما يعانونه من حصار خانق.

وشدد الطرفان على ضرورة تجنيب اللاجئين الفلسطينيين اي صراع، وضرورة توفير الحماية للمخيمات، داعين في الوقت نفسه الجهات المعنية الى تقديم المساعدة والاغاثة العاجلة للاجئين الفلسطينيين في سوريا.