الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال مرضى السكري على مائدة افطار الدفاع المدني في بيت لحم

نشر بتاريخ: 17/06/2016 ( آخر تحديث: 18/06/2016 الساعة: 00:49 )
اطفال مرضى السكري على مائدة افطار الدفاع المدني في بيت لحم
بيت لحم- معا- شارك مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار ورئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين الفلسطينيين محمد اللحام افطارا في مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم والذي اقيم بالتعاون مع جمعية دفئ لاطفال مرضى السكري.
وذكر تقرير للعلاقات العامة والاعلام أن مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم وضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها في شهر رمضان دعت اطفال مرضى بالسكري من خلال التنسيق مع جمعية دفئ لاطفال مرضى السكري لتناول طعام الافطار مع مرتب الدفاع المدني في محافظة بيت لحم، حيث كان في استقبال الاطفال وذويهم مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار والاستاذ محمد اللحام ومدير مديرية بيت لحم المقدم خليفة حيث اقيم نشاطا ترفيهيا للاطفال تضمن تمكين الاطفال من استخدام معدات الاطفاء والانقاذ.

وفي كلمة اللواء يوسف نصار للاطفال وذويهم تحدث فيها أن الدفاع المدني مؤسسة مجتمعية لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني ترحب بكم دائما وان منتسبي الدفاع المدني هم في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني، والى جانب المهام المناطة بالدفاع المدني، فإن رسم البسمة على وجه اطفالنا هي مهمة اخرى نكون سعداء جدا بتقديمها.
فيما قدم رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين محمد اللحام شكره لدعوته للمشاركة في هذا النشاط مؤكدا ان الدفاع المدني مؤسسة نفتخر ونعتز بعملها وادائها رغم المخاطر التي يواجهونها الا ان منتسبي الدفاع المدني يؤدون مهمة وطنية قبل ان تكون وظيفة يتلقون رواتبا مقبال تأديتها كمان ان هذا النشاط للاطفال يؤكد على ضرورة الحذر من مرض السكري وخاصة للاطفال.

اما منسقة الانشطة في وزارة الصحة الدكتورة سلام القرنة قدمت شكرها للدفاع المدني في بيت لحم على هذا النشاط الذي يرسم البسمة على الاطفال وخاصة مرضى السكري الذي يحتاجون الى رعاية خاصة ودائمة.
فيما قدم رئيس جمعية دفئ مرضى السكري محمد قراقع شكره للدفاع المدني في محافظة بيت لحم مؤكدا ان الشراكة مع الدفاع المدني سوف تستمر في انشطة اخرى مستقبلية.
وفي ختام اللقاء تم توزيع هدايا والعاب على الاطفال المشاركين.