الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المعسكر الشبابي الفلسطيني الدولي يزور الجامعة العربية الامريكية

نشر بتاريخ: 04/12/2016 ( آخر تحديث: 04/12/2016 الساعة: 17:53 )
وفد من المعسكر الشبابي الفلسطيني الدولي يزور الجامعة العربية الامريكية

جنين - معا : استقبلت الجامعة العربية الامريكية وفدا شبابيا يضم 40 شخصا من 17 دولة عالمية المشاركين في المعسكر الشبابي الفلسطيني الدولي الأول والذي نظمه المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الوفد زار الجامعة بهدف التعرف عليها.
كان في استقبال الوفد، مدير العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ فتحي اعمور، بحضور مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال السيد يوسف الزعبي، وممثل الإدارة العامة للشؤون الشبابية في المجلس السيد ثائر البرغوثي.
وبعد عرض الفيلم التعريفي بالجامعة، رحب الأستاذ اعمور بالوفد الزائر، وقدم شرحا تفصيليا عن الجامعة ونشأتها، وكلياتها، وما تقدمها من برامج اكاديمية، مشيرا الى ان الجامعة تسعى دائما الى التطور سواء في البرامج الاكاديمية او النشاطات المنهجية واللامنهجية، بالإضافة الى التعاون مع الجامعات الامريكية والأوروبية والإقليمية في سبيل التطور.
بدوره، اشاد مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال يوسف الزعبي بالدور الذي تقوم به الجامعة العربية الامريكية، والتي اصبحت منارة علمية يفتخر بها كل فلسطيني، مشيرا الى ان المعسكر الشبابي الدولي الأول والذي ينظمه المجلس الأعلى يحتضن ما يقارب 160 شابا وشابة قدموا من 20 دولة عربية وعالمية، ويهدف المعسكر الى تفعيل دور الشباب، واطلاع المشاركين على الواقع الشبابي الفلسطيني، موضحا ان زيارتهم للجامعات من اجل الاطلاع على واقع التعليم وتحدياته في ظل الاحتلال واجراءاته التعسفية.
وفي ختام الزيارة، قام الوفد الزائر بجولة ميدانية، رافقهم فيها موظف العلاقات العامة رائد أبو بكر، للتعرف على كليات الجامعة واقسامها ومرافقها.