الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات المعسكر الشبابي الفلسطيني الدولي الاول

نشر بتاريخ: 04/12/2016 ( آخر تحديث: 04/12/2016 الساعة: 18:03 )
اختتام فعاليات المعسكر الشبابي الفلسطيني الدولي الاول
اريحا - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، يوم الامس، المعسكر الشبابي الفلسطيني الدولي الأول، الذي نظمه المجلس الأعلى بالشراكة مع مؤسسة "كامدن" أبو ديس، على مدار سبعة ايام في مدينة اريحا.

وحضر حفل الختام مروان وشاحي، الوكيل المساعد في المجلس الأعلى، والعميد زاهر الصباح، عميد الكلية الفلسطينية للعلوم الشرطية، وبرندن متشيري، مدير المجلس الثقافي البريطاني في فلسطين، ونانديتا داوسون مدير جمعية كامدن ابو ديس والرائد اسماعيل صلاح الدين نائب قائد موقع الأمن الوطني التابع لقوات الوطني .

ونقل مروان الوشاحي تحيات اللواء جِبْرِيل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى، وشكر المشاركين على قدومهم لفلسطين وطالبهم ان يكونوا خير سفراء لفلسطين في بلدانهم، وأشار الى ان الجولات الميدانية كان الهدف الأساسي منها وضع المشاركين في صورة ما يعاني منه الشباب الفلسطيني ومشاهدة ممارسات واجراءات الاحتلال الذي لا يمتّ للإنسانية بشيء.

واوضح أن قيادة المجلس تقدر الجهود المبذولة لإنجاح المعسكر، وعبر عن كامل الاستياء لعدم تمكن المشاركين من قطاع غزه بالقدوم بسبب رفض الاحتلال الاسرائيلي إصدار تصاريح دخول لهم بالإضافة الى وفود ست دول عربية اخرى وهي : باكستان ، الجزائر ،العراق، اليمن ، أذربيجان، الكويت، وتمتى أن يستمر المعسكر الدولي سنويا لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني لكافة الشعوب.

وشكر الوشاحي قيادة الشرطة وقيادة الأمن الوطني والهلال الأحمر على جهودهم في انجاح المعسكر، وشكر طاقم المجلس الأعلى الذي تولى مهمة إدارة المعسكر.

واثنى برندن على دور المجلس الأعلى من خلال وضع الشباب على سلم أولوياته وشكر كلا من جمعية كامدن والمجلس الأعلى على إقامة مثل هذا المعسكر الذي يهدف الى تعزيز التبادل الثقافي بين الشباب العالمي