الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تسوية الأراضي" تنظم ورشة عمل لموظفيها

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 16:47 )
نابلس- معا- عقدت هيئة تسوية الاراضي والمياه ورشة تدريب لموظفيها في مقر جامعة النجاح الوطنية حول مفاهيم ومعايير عامة في عالم (GNSS) ومراقبة جودة العمل، في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الهيئة والجامع وتجسيداً للاتفاقية التي تم توقيعها.
جاء ذلك بالتعاون مع شركة اكسيس ترمبل (AXIS Trimble) لأجهزة المساحة، وبالشراكة مع سلطة الأراضي وجامعة النجاح الوطنية وجامعة بولتيكنك فلسطين.
وتأتي هذه الورشة بأحدث التقنيات الحديثة والتي تسهم في تطوير العمل في هذا المجال بشكل كبير.
وأثنى شكارنة على الدعم المتواصل والذي تقدمه الشركة للهيئة وموظفيها، مشيرا إلى أهمية الدور الأكاديمي والتي أصبحت كرافعة للوطن في جميع المجالات، وأهمية ورشات العمل التي تزيد من القدرات البشرية.
وتخلل اللقاء الحديث عن أهمية هذا التدريب لأجهزة المساحة ما له الأثر الإيجابي على أعمال التسوية والذي ينعكس ايجابياً على دقة ومخرجات العمل وإصدار التقارير بشكل دوري عن مساحة الأراضي التي يتم فيها أعمال التسوية، ما يساهم في إنجاح المشروع الوطني "مشروع التسوية".
وفي نهاية اللقاء، تم تقديم درع للقاضي شكارنة من جامعة النجاح الوطنية. 
وشكر شكارنة الحضور وجامعة النجاح الوطنية على احتضان هذا التدريب ومواكبة كل ما يخص التطورالعلمي الذي يساهم في انجاز وانجاح مشروع أعمال التسوية، والتعاون المستمر بين الهيئة والجهات ذات العلاقة.