الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة القدس يكرّم طالب وطالبة متفوقان في مجال الفنون

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 22:27 )
القدس - معا- أكد أ.د. عماد أبو كشك رئيس جامعة القدس أن طلبة الجامعة نماذج علمية مضيئة تحمل مستقبلاً واعداً، مشيراً إلى أن جامعة القدس حريصة على تكريم طلبتها المتفوقين والموهوبين للتأكيد على قيمة العلم وأثره الطيب في المجتمع الفلسطيني.

وجاء ذلك خلال تكريمه الطالبة رنان القاضي من كلية طب الأسنان لحصولها على المرتبة الثانية في الرسم على مستوى الجامعات الفلسطينية، وكذلك الطالب راني الشرباتي من دائرة الفنون الجميلة الموهوب أيضاً في مجال الرسم والفنون، حيث سيشاركان في ملتقى "السلم والتسامح للطلبة الرسامين" في تونس.

وأوضح أ.د. أبو كشك أن تنمية المواهب لطلبة جامعة القدس، هي خيار وقرار استراتيجي لإدارة الجامعة، حيث ستعمل على دعم كل الطلبة المتميزين علمياً وثقافياً وأدبياً ورياضياً وفنياً وفي كافة المجالات، لتكون هذه الابداعات نواة المستقبل للشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن جامعة القدس تضم المبدعيين والموهوبين وتفتح ذراعيها لكل طالب وطالبة يرغب بتطوير ذاته وصقل مواهبه.

وعبرت الطالبة رنان القاضي عن سعادتها بهذا اللقاء الذي عزز لديها الرغبة الكبيرة لتطوير موهبتها وخروجها من المحلية إلى العالمية، فيما شكر راني الطالب الشرباتي جامعة القدس ورئيسها على الدعم للطلبة الموهوبين وتوفير الفرص لتنمية ابداعاتهم، مشيراً إلى أن تكريمه اليوم هو دافع للتقدم والتميز الدائم بالاجتهاد والمثابرة.