السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضوري" تنظم أولى جلسات امتحان المستوى لأكثر من ألف طالب

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 11:47 )
"خضوري" تنظم أولى جلسات امتحان المستوى لأكثر من ألف طالب
طولكرم- معا- نظمت جامعة فلسطين التقنية- خضوري أولى جلسات امتحان المستوى لأكثر من ألف طالب وطالبة لقياس مهاراتهم في الحاسوب واللغة الإنجليزية، من كليات وتخصصات الجامعة المختلفة لدرجة البكالوريوس في كلية الأعمال والاقتصاد، وكلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية، وكلية الهندسة والتكنولوجيا، وكلية العلوم والآداب.
وخلال الجولة التفقدية التي أجراها رئيس الجامعة أ.د.مروان عورتاني لقاعات ومختبرات امتحان المستوى، أكد خلالها على اهتمام الجامعة بطلبتها باعتبارهم قلب العملية التعليمية والأكاديمية والجوهر الأساس الذي تعول عليه الجامعة في تطوير مخرجاتها وبناء المجتمعات.

وأوضح أ.د.عورتاني أن جامعة خضوري باعتبارها جامعة الدولة ستبذل أقصى جهودها لتوفير تعليم نوعي وبيئة تعليمية وأكاديمية لطلبتها في فروعها كافة، وصولًا إلى توفير حياة جامعية جاذبة وحاضنة للريادة والإبداع.
من جانبه بيّن نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.سائد ملاك أن الجامعة تهدف من تنفيذ المرحلة الأولى من امتحان المستوى من الطلبة المقبولين قياس مهارات الطلبة ومعارفهم، وتمكين جهات الاختصاص من إتمام عملية التسجيل الأكاديمي للفصل الدراسي الأول من العام 2017-2018م. 

وأوضح د. ملاك أن الجامعة- وفور بدء العام الأكاديمي- ستعمل على تنظيم أيام إرشادية للطلبة تساعدهم على فهم نظم الجامعة الأكاديمية ومرافقها.
فيما رحّب رئيس مجلس الطلبة فادي بريكي بالطلبة الجدد مؤكداً على حرص مجلس الطلبة على خدمة الطلبة الجدد ومتابعة مسيرتهم على مدار حياتهم الجامعية، مبيّناً أن مجلس اتحاد الطلبة عمل على تنظيم استقبال الطلبة لأداء الامتحان في إطار سلس ومنظم ومريح للطلبة.