السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب عودة ينظم جولة تفقدية للحديقة الصناعية في الناصرة

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 18/08/2017 الساعة: 09:33 )
النائب عودة ينظم جولة تفقدية للحديقة الصناعية في الناصرة
النقب- معا- نظم النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة، يوم الاثنين، جولة تفقدية للحديقة الصناعية في الناصرة، بحضور رجال أعمال من المجتمعين العربي واليهودي.
وافتتحت الجولة بلقاء مدير عام الحديقة "أرييه دهان" ومن ثم قام الحضور بلقاء مسؤولين في شركة "أمدوكس" في الحديقة حيث استمعوا الى شرح واف حول عمل الشركة التي تضم اكثر من 250 عامل غالبيتهم من المواطنين العرب، وشاهد الحضور عن كثب كيف يقدم فرع الناصرة خدماته الى كبرى الشركات في مختلف انحاء العالم.
ومن ثم انتقل الحضور لزيارة مصنع " ألفا أوميجا" وهي كبرى الشركات العربية التي تقوم بتطوير وتصنيع وتسويق تجهيزات طبية تُساعد جراحي الدماغ على رصد جهاز الأعصاب المركزي، بالإضافة إلى ذلك تُوفر ألفا أوميجا للباحثين في مجال الدماغ أدوات بحثية خاصة ومُتطورة.
وقام الحضور بجولة في مصانع "أندماج" لصنع المجوهرات حيث تعمل الشركة على تصنع المجوهرات والاكسسوارات بتقنيات حديثة وعالية.
في ختام الجولة، جلس الحضور على طاولة النقاش مع النائب أيمن عودة وتحدث النائب عودة في كلمته حول أفق تطوير صناعة الهايتك في المجتمع العربي واهمية دمج الشبان والشابات العرب في صناعات الهايتك والتكنولوجيا.
وبحث الحضور كيفية تشجيع المبادرات الشبابية العربية وازالة العقبات امام الجيل الشاب الذي يرغب بالاندماج في هذا المجال.