الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة غضب في نابلس

نشر بتاريخ: 20/12/2017 ( آخر تحديث: 20/12/2017 الساعة: 14:31 )
مسيرة غضب في نابلس
نابلس- معا- شارك مئات المواطنين بمسيرة الغضب الجماهيرية التي انطلقت من دوار الشهداء وسط مدينة نابلس باتجاه حاجز حوارة، بدعوة من فصائل العمل الوطني الفلسطيني في المحافظة، ضد زيارة اعضاء من الادارة الامريكية لفلسطين.
ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية والشعارات الوطنية وصور المسجد الاقصى المبارك، وأضرموا النار بصور ترامب، بحضور محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب وقادة وممثلي الفصائل العمل الوطني ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.
وقال تيسر نصر الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ان فتح ستبقى وفية لدماء شهدائها وللاسرى والجرحى وبرنامجها السياسي والنضالي التي عاهدت الشعب الفلسطيني عليه.
واضاف نصر الله" ان الرئيس محمود عباس قال لامريكا لا والف لا امام المسجد الاقصى والقدس وهو الزعيم العربي الذي قال لا لامريكا امام الثوابت الفلسطينية"، مؤكدا" ان نضال الشعب الفلسطيني مستمر لنقول لكافة انحاء العالم باننا اصحاب حق، ان مشروع ترامب لن يمر على الاطلاق الا على جثث الشعب الفلسطيني، داعيا الى مزيد من العمل والوحدة وتوحيد كافة الجهود الفلسطينية من اجل مواجهة العدوان الامريكي على الشعب الفلسطيني.
والقي ماهر حرب كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في المحافظة، مستذكرا مقولات القادة الشهداء ياسر عرفات واحمد ياسين وغيرهم الذين اكدوا على مقاومة الاحتلال الاسرائيلي حتى تحرير الاراضي الفلسطينية وان النصر لا بد ان يكون حنيف الشعب الفلسطيني.
وقال ان القيادة الفلسطينية تراهن على الشعب الفلسطيني الذي يناضل ويكافح، مؤكدا ان فصائل العمل الفلسطيني ستواجه هذا العدوان بكل ارادة وتصميم حتى ينتصر الشعب الفلسطيني.