الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوق ابتكار يعلن عن استثماره في تطبيق بامبي نوتس

نشر بتاريخ: 11/01/2018 ( آخر تحديث: 11/01/2018 الساعة: 19:22 )
رام الله - معا- أعلن صندوق ابتكار، صندوق الإستثمار في الشركات الفلسطينية الناشئة، عن الإستثمار في تطبيق بامبي نوتس.

بامبي نوتس هوتطبيق تم تطويره بشراكة فلسطينة تشيلية يهدف إلي تطوير القطاع التعليمي لمرحلة ما قبل المدرسة (رياض الأطفال ودور الحضانة) في الوطن العربي من خلال تطوير نظام تواصل وتطبيق سهل الاستخدام وعالي الخصوصية للهواتف الذكية ، من شأنه تسهيل عملية التواصل بين أولياء الأمور ورياض الأطفال.

ويشير عودة عواد، الرئيس التنفيذي لبامبي نوتس في الشرق الأوسط، إلى أن الهدف هو تزويد رياض الأطفال بتطبيق مواكب للتكنولوجيا الحديثة، ومساعدة أولياء الأمور في متابعة تطور أطفالهم بشكل سهل وعالي الخصوصية.

إضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يهدف إلى استبدال التكلفة الحالية التي تنفقها الحضانات على استخدام وطباعة الورق والمكالمات الهاتفية، والوقت الذي تقضيه المربيات على منصات التواصل الاجتماعي لنشر المعلومات المتعلقة بالحضانات ورياض الأطفال.
كما يساعد التطبيق أولياء الأمور في متابعة وحفظ أداء وتطور أطفالهم في النواحي التعليمية، والاجتماعية، من خلال تعبئة المربيات لمعلومات الطفل سواء كانت عن تناول الوجبات اليومية، أو عن العادات والسلوكيات، كما تتيح ميزات بامبي نوتس معرفة نشاطات الطفل اليومية، ومتابعة الفعاليات القادمة. ويتم حفظ جميع المعلومات التي ترسل ما بين أولياء الأمور ورياض الأطفال بشكل تلقائي؛ ويحصل كل منهما على نسخة من هذه المعلومات، ولا يمكن لأي طرف خارجي الحصول على هذه المعلومات لضمان المحافظة على الخصوصية.
وصرح السيد حبيب حزان، مدير صندوق ابتكار: " نرى أن هناك فرصة كبيرة لنجاح تطبيق بامبي نوتس في فلسطين والوطن العربي، فهو الأول من نوعه في المنطقة، من حيث شموليته ومواكبته للتكنولوجيا الحديثة وسهولة استخدامه، كما أنه الوحيد الذي يدعم اللغتين العربية والإنجليزية. تطبيق بامبي نوتس يتيح لرياض الأطفال فرصة تقديم خدمات منافسة وجديدة، وسهلة الاستخدام، كما يتيح لأولياء الأمور الفرصة بأن يكونوا على معرفة وتفاعل أكبر مع ما يدور بيوم طفلهم"
وفيما يتعلق بهذه المعلومات وكيفية الاستفادة منها وتقديم تغذية راجعة لأولياء الأمور، فتستطيع كل مربية ادخال ملاحظاتها عن الطفل من خلال خاصية "ملاحظات المربية"، وبإمكان أولياء الأمور الاطلاع عليها ومراقبتها، ومشاركة تعليقاتهم الخاصة مع المربية من خلال الرسائل المجانية الخاصة على التطبيق بسهولة وخصوصية تامة.
ويعتبر استثمار صندوق ابتكار في تطبيق بامبي نوتس خطوة مهمة لنشر التطبيق في فلسطين إضافة إلى فتح آفاق جديدة لمواصلة طرح التطبيق وتشغيله في الوطن العربي. حاليا يقوم بامبي نوتس بخدمة أكثر من ١٠٠٠ مستخدم في فلسطين الأردن، والسعودية.