الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات في انتخابات نقابة العاملين بجامعة الخليل

نشر بتاريخ: 15/02/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
الخليل- معا- جرت انتخابات نقابة العاملين في جامعة الخليل اليوم في جو ديمقراطي وفازت كتلة الشهيد ياسر عرفات بثمانية مقاعد من أصل تسعة.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور موسى عجوة بالعاملين من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية، مشيدا بدورهم في الحفاظ على مسيرة الجامعة وتجسيد ثقافة الانتماء.
وثمن مواقف الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس امناء جامعة الخليل في دعمه المتواصل للعاملين وقيادته الحكيمة التي ادت الى البناء والتطور، داعيا العاملين الى الالتفاف حول اطارهم النقابي من اجل الحفاظ على رسالة الجامعة الاكاديمية والوطنية.
وقدم عجوة التقرير الاداري والمالي امام الهيئة الادارية السابقة، وأوجز فيه اهم الإنجازات في مجال تحقيق علاوة غلاء المعيشة وتطبيق كادر 2008 واتفاق الخليل 2016والنشاطات والمشاركات في الفعاليات الوطنية.
وصادقت الهيئة العامة بالإجماع على التقرير الإداري والمالي وقدمت استقالتها للهيئة العامة، وتم انتخاب لجنة الإشراف على الانتخابات وتكونت من الدكتور محمد طارق الجعبري والدكتور كمال المخامرة والمحامي محمد زياد الجعبري، والدكتور حسن فليفل والدكتور سلمان التلاحمة.
ووفازت كتلة الشهيد ياسر عرفات وهم:
1- الدكتور موسى عجوة وحصل على اعلى الاصوات.
2- الدكتور صلاح الشروف.
3- الدكتور قيس أبو عياش.
4- الدكتور جابر الحلاق.
5- الدكتور محمود دحيدل.
6- الدكتور يوسف المناصرة.
7- الاستاذ حكم الجعبري.
8- الدكتورة سناء أبو غوش.
كما فاز بالمقعد التاسع الدكتور خليل الذباينة عن تجمع الشخصيات المستقلة.
وبلغت نسبة الاقتراع 91%، وهنا الدكتور موسى عجوة الجميع على الثقة الغالية التي اولوها لكتلة الشهيد ياسر عرفات تجسيدا واقتداء بمسيرته النضالية والوطنية، وستعقد الهيئة الادارية الجديدة خلال اليومين القادمين لتوزيع المناصب الادارية .