الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عواد والوحيدي يكرمان مدير مستشفى الخليل الحكومي

نشر بتاريخ: 15/02/2018 ( آخر تحديث: 15/02/2018 الساعة: 17:46 )
عواد والوحيدي يكرمان مدير مستشفى الخليل الحكومي
الخليل- معا- كرم وزير الصحة د. جواد عواد ومساعد الامين العام لمجلس الوزراء عبير الوحيدي مدير عام مستشفى الخليل الحكومي د. وليد زلوم، بمناسبة حصول المستشفى على المرتبة الثانية لتصنيفات الامانة العامة لمجلس الوزراء للمستشفيات الحكومية، تقديراً للتطور في تقديم الخدمات للمواطنين خلال الاربع سنوات الماضية وسعيهم الدائم للارتقاء بالخدمات الطبية.
وقال الوزير عواد، نحن سعداء بأن يتم تكريم إدارة مستشفى الخليل الحكومي على جهودهم في تقديم افضل الخدمات الطبية، ونحن نتطلع للمزيد من الخدمات الطبية المميزة لمواطننا الفلسطيني في كافة الاراضي الفلسطينية سواء في الضفة الغربية او قطاع غزة اللذين يشكلان الوطن فلسطين.
وأشار الوزير عواد، الى انه وبتعليمات من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، سيتم دعم المستشفى بمبلغ 670 الف دولار خلال الفترة القادمة من الصناديق العربية ليتم استخدام المبلغ في قسم القسطرة القلبية.

وأشادت الوحيدي بالتطور الذي شاهدته في مستشفى الخليل الحكومي بشكل خاص وبالمستشفيات الفلسطينية، شاكرة جهود إدارة المستشفى وعلى رأسهم د. وليد زلوم، وتحدثت عن اهمية الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن والتكريم الذي يدفع بإدارات المستشفيات للتنافس فيما بينها بهدف تقديم خدمة طبية فضلى للمواطن.
وقدم د. زلوم شرحاً عن مستشفى الخليل الحكومي ومراحل تطوره والاقسام الموجودة فيه، مشيداً بدور وزير الصحة والحكومة الفلسطينية وعلى رأسهم د. رامي الحمد لله، وشكر جهود المجتمع المحلي على دعمه اللامتناهي مع المستشفى، مشيراً الى قيام المجتمع المحلي بالتعاون مع بلدية الخليل ببناء 2300 متر مربع، اضافة الى قيام المجتمع المحلي بترميم وصيانة قسم الكلى وقدم شكره لشركة باريس للألبسة الجاهزة ومديرها العام السيد نبيل ابو اسنينة على اهتمامه الخاص بتطوير قسم الكلى ومتابعة الحثيثة لكافة الاعمال في القسم.

من جانبه اعلن السيد ابو اسنينة عن تبرع شركة باريس وإدارتها شعبان ابو اسنينة وابراهيم ابو اسنينة لترميم قسم الحضانة وتوسعة قسم الاطفال في مستشفى محمد علي المحتسب التابع لوزارة الصحة.
وألمح خلال كلمته، لمباركة وزير الصحة د. جواد عواد فكرة اقامة صرح طبي متعدد الاغراض في منطقة "عجرون جراد" بحي ابو اسنينة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، مشيراً الى ان الاعمال في هذا الصرح الطبي المتطور ستبدأ مطلع الشهر المقبل. وأشاد بالمجتمع المحلي الذي يمثله على تبرعهم السخي لبناء طابق جديد في المستشفى وعملهم المتواصل على تقديم المساعدة الممكنة لتطوير اقسام مستشفى الخليل الحكومي ومستشفى محمد علي المحتسب.