الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تكرم المسعفة عميرة وزملائها

نشر بتاريخ: 13/03/2018 ( آخر تحديث: 13/03/2018 الساعة: 13:28 )
غنام تكرم المسعفة عميرة وزملائها
رام الله- معا- كرمت محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم، المسعفة المتطوعة نسرين عميرة وفرقة الاسعاف بكامل اعضائها الذين خاطروا بحياتهم لإسعاف المصابين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، ناقلة لهم تحيات الرئيس وتمنياته لهم جميعا بالسلامه دائما، لافتة أن الشجاعة التي أبدتها الفتاة عميرة هي تأكيد على أن المرأة والفتاة الفلسطينية نموذج في العطاء والاستبسال من أجل الوطن وأبناء شعبنا.

وبينت غنام أن انخراط شبابنا وشاباتنا بالتطوع لتطبيب الجرح الفلسطيني والمساندة بالإسعافات الأولوية هو رسالة تؤكد على روح العطاء والفداء عند أبناء شعبنا، مطالبة بحماية دولية لشعبنا الأعزل والطواقم الطبية الرسمية والمتطوعة.
واعتبرت المحافظ أن بصمات الطوارئ والدفاع المدني وفرق المتطوعين، هي أكبر تأكيد على أننا شعب العطاء المتواصل برغم من الإنتهاكات الإحتلالية المتصاعدة، موجهة تحيات الفخر والاعتزاز لكافة المتطوعين.
من جانبها، شكرت الفتاة عميرة وأعضاء الفرقة المحافظ غنام لاهتمامها واستقبالها لها ولهم، مؤكدة أنها تفتخر بما قدمته لأجل إنقاذ شبابنا من رصاص المحتل الغاشم، مشيرة أن هذا واجبها كمتطوعة مؤمنة بأهمية تكاملنا جميعا لحماية شبابنا الأعزل إلا من الإرادة، مشددة أن دورها وما قامت به تأكيد على أن المرأة تستطيع أن تكون فاعلة في كافة الميادين.