الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"لجنة فلسطين" تستقبل رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية

نشر بتاريخ: 11/04/2018 ( آخر تحديث: 11/04/2018 الساعة: 19:37 )
"لجنة فلسطين" تستقبل رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية الجامعية
بيت لحم - معا- استقبلت لجنة فلسطين بالبرلمان الاردني في مقر مجلس النواب بعمان رئيس مجلس امناء كلية فلسطين الاهلية داوود الزير والوفد المرافق له.
وثمن الزير الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على القدس والمقدسات المسيحية والاسلامية ونصرة القضية الفلسطينية.
واشاد بدور مجلس النواب ولجنة فلسطين النيابية تجاه القضية الفلسطينية ومتابعتهم المستمرة لقضايا الشعب الفلسطيني ما يدلل على وحدة الشعبين في مختلف القضايا.
وقال رئيس اللجنة النائب المحامي يحيى السعود، بحضور رئيس لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان النيابية عواد الزوايدة، إن القضية الفلسطينية هي القضية المحورية للشعب الاردني، رائدنا في ذلك جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعيد الزخم لها دائما في مختلف المحافل الدولية والاقليمية، مشيرا الى ان الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني هما الأقرب الى بعضهما ضاربين أروع الأمثلة على الوحدة الوطنية في مواجهة التحديات.
بدوره، قال الزوايدة ان الاردن هو الرئة للأشقاء والاهل في فلسطين، و يقف دائما الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والتي هي قضية العرب المركزية.
ورافق الزير في زيارته رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية أ. د عوني الخطيب ونائب رئيس مجلس ادارة شركة جامعة فلسطين الاهلية أ. شريف الشطريت، ومساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية د. عماد الزير، وخالد الديسي وعدد من الاساتذة.