الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجواء حارة

نشر بتاريخ: 16/04/2018 ( آخر تحديث: 16/04/2018 الساعة: 09:05 )
اجواء حارة
بيت لحم - معا- يكون الجو صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .
وفي هذه الليلة تكون الأجواء صافية وبارده نسبيا في المرتفعات الجبلية لطيفة في بقية المناطق ، وتكون والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي يوم الثلاثاءيكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
اما الاربعاء يكون الجو شديد الحرارة الى حار وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .
ومع بداية الخميس يكون الجو صافياً بوجه عام ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .