الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ياسين يستقبل السفير الهولندي لدى دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 30/04/2018 ( آخر تحديث: 30/04/2018 الساعة: 13:07 )
ياسين يستقبل السفير الهولندي لدى دولة فلسطين
رام الله- معا- استقبل وكيل وزارة النقل والمواصلات عمار ياسين، اليوم الإثنين، في رام الله السفير بيتر موليما سفير المملكة الهولندية لدى دولة فلسطين، من أجل مناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.
ورحب ياسين، بالسفير موليما، معرباً له عن سعادته بهذا اللقاء، وعن حرصه وتطلعه باستمرارية تدعيم علاقات التعاون الثنائي في مجال قطاع النقل والمواصلات والإستفادة من التجارب الناجحة والتي يشهدها قطاع المواصلات الهولندي.
من جانبه، شكر السفير الهولندي وكيل الوزارة ولطاقم الوزارة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً حرص المملكة على إستمرارية تعزيز مجالات التعاون الفاعل والبناء ومساندة الشعب الفلسطيني في تطوير منظومة قطاع النقل بالحافلات، مثمنا سعي الوكيل وطواقم الوزارة نحو إحداث نقلات نوعية مهمة في مجال تحسين جودة خدمات النقل في فلسطين.
وتمحور الإجتماع حول مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمرحلة الثانية من مراحل مشروع تطوير نقل الركاب بالحافلات والهادف الى تنظيم قطاع النقل بالحافلات في فلسطين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وضرورة توفر للمواطن الفلسطيني جميع الخيارات التي يتمتع بها موطنو دول العالم في قطاع المواصلات.
وحضر الإجتماع من الوزارة أ. غادة الوحيدي مدير عام الدراسات والتخطيط ، فيما رافق السفير، ثيس هوكمان السكرتير الثاني للتنمية الإقتصادية.