السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن الخيرية" تقدم عددا من المساعدات الطبية والإنسانية

نشر بتاريخ: 02/06/2018 ( آخر تحديث: 02/06/2018 الساعة: 17:40 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم عدد من المساعدات الإنسانية والطبية وتقديم المساعدات العينية لمن يحتاجونها من أبناء محافظة نابلس، ضمن سلسلة نشاطاتها التي تهدف إلى تقديم اكبر قدر ممكن من المساعدات للحالات الصعبة والمعدمة المدرجة في سجلات الجمعية كل حسب حاجته.
ومن خلال أنشطة الجمعية الإنسانية والطبية قامت الجمعية بمساعدة عدة حالات مرضية بسبب عدم قدرتهم على تكاليف العلاج، وبعد المناشدة لشاب يعاني من تليف رئوي ويعيش ظروف اقتصادية ومرضية صعبة تم توفير جهاز أوكسجين جنريتر لمساعدته على التنفس، وتم توفير جهاز طبي آخر لحالة أخرى لعدم قدرتها على شراؤه.
وتم مساعدة حالات مرضية بحاجة إلى أجهزة طبية حيث تم توفير جهازين سي باب لمسن ومسنة بحاجة لهم، وتم توفير جهاز أوكسجين جنريتر لشاب يعاني من صعوبة في التنفس وبحاجة ماسة إليه.
ولبى اهل الخير مناشدة لعدد من الحالات التي تحتاج الى كراسي طبية، وتم توفير سرير طبي وكرسي عادي وكرسي حمام لمسنة تعاني العديد من الامراض، وسرير طبي اخر لمسن لا يقوى على الحركة، وتم توفير كرسي كهربائي لشاب من ذوي الاعاقة بحاجة ماسة اليه.
وقامت الجمعية بفضل فاعلي خير بتوفير طقم كنب فاخر لعائلة بحاجه اليه بالاضافة الى مروحة وطربيزات، وتم توفير طقم كنب فاخر وطقم نوم وغاز لحالة تعيش ظروف قاسية وهي بحاجة ماسة لهم.
واكد د.علاء مقبول رئيس الجمعية على ان هذه المساعدات الانسانية والطبية تتم لمساعدة المحتاجين اليها ولا يستطيعون توفيرها في مدينة نابلس، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
وتوجه رئيس الجمعية وإعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم السخي بهذه المساعدات، قائلا "سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم".