الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الاهلي ينظم افطارا ميدانيا تقديرا لشرطة الخليل

نشر بتاريخ: 13/06/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
المستشفى الاهلي ينظم افطارا ميدانيا تقديرا لشرطة الخليل
الخليل-معا- نظم المستشفى الاهلي افطارا ميدانيا للشرطة على ميدان راس الجورة في مدينة الخليل، وذلك تقديرا لجهودهم وخاصة في التخفيف من الازمات المرورية في شهر رمضان.

مدير عام المستشفى الاهلي الدكتور يوسف التكروري بين ان هذه المبادرة ما هي الا تاكيدا على ان المؤسسات الاهلية والمؤسسة الامنية جزء واحد يعمل من اجل الارتقاء بالخدمات والتسهيل على المواطنين الذين لمسوا الفرق حيث كان تواجد افراد الشرطة على مفارق الطرق.

وقدم التكروري شكره لجهاز الشرطة ممثلة بالعميد حقوقي احمد ابو الرب مدير شرطة محافظة الخليل.

من جانبه ثمن العميد ابو الرب هذه المبادرة من المستشفى الاهلي والتي تدل على الترابط بين المؤسسات وبين ان شرطة المحافظة التي وضعت خطة مرورية بالشراكة مع البلدية وغرفة تجارة الخليل تهدف الى توفير الامن والامان للمواطنين ومن جهة اخرى الحفاظ على الانسياب في حركة المرور وخاصة في الايام الاخيرة من شهر رمضان والتي تشهد حركة تجارية نشطة وناشد ابو الرب المواطنين للتعاون مع الشرطة من اجل انجاح الخطة.

من جهته شكر المهندس محمد شاور التميمي المدير الاداري في المستشفى الصحفيين والاذاعات المحلية الذين شاركوا في انجاح هذه المبادرة مؤكدا على دور الإعلام في نشر ثقافة الوعي والمبادرات الإيجابية والخلاقة.