الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني يستقبل تيسير خالد

نشر بتاريخ: 23/11/2018 ( آخر تحديث: 25/11/2018 الساعة: 09:36 )
الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني يستقبل تيسير خالد
برلين- معا- استقبل رائد صالح زعيم الكتلة البرلمانية لحزب "SPD" الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني في مجلس النواب في برلين.
جاء ذلك في مقر البرلمان في العاصمة الألمانية، تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يرافقه نضال حمدان عضو المجلس الوطني الفلسطيني بحضور د. جمال المغربي مستشار البرلمان للشؤون العربية والإسلامية في برلين.
ووضع تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية صالح، وهو من أصول فلسطينية في بلدة سبسطية الى الشمال من دينة نابلس في صورة آخر المستجدات السياسية، والتطورات على الأرض في ظل مواصلة إسرائيل التنكر لقرارات الشرعية الدولية، واستمرارها في تنفيذ المزيد من المشاريع الاستيطانية على حساب الأراضي الفلسطينية، وكذلك السياسات العنصرية بحق شعبنا.
كما أكد على أهمية توحيد جهود الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في ألمانيا لزيادة قوة تأثيرها على الرأي العام الألماني لمصلحة قضايا شعبنا المشروعة.
وأشار رائد صالح بالسعي إلى تحقيق التغيير في مدينة برلين، فضلاً عن حل الكثير من المشاكل الاجتماعية لسكانها، بما في ذلك المشاكل التي يعاني منها المهاجرون، مؤكدا الاستمرار في مسيرة العطاء لخدمة الجالية العربية في برلين من خلال العمل الجاد والمثمر التي تخدم سكان مدينة برلين، ولتكون برلين أكثر عدلاً وتبقى برلين قوية اقتصادياً ولندفع بعجلة اقتصاد المدينة قدماً في المستقبل.
وهدفت هذه الزيارة لتعزيز العلاقات بين الجانبين، وأكد خالد على أهمية تعزيز علاقات الصداقة وبدل كل الجهود في تطوير العمل والتعاون المشترك بين الجاليات العربية في برلين.