الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيديو- أسلحة مشهرة وإطلاق نار في قلب قرية فلسطينية

نشر بتاريخ: 06/12/2018 ( آخر تحديث: 07/12/2018 الساعة: 11:49 )
فيديو- أسلحة مشهرة وإطلاق نار في قلب قرية فلسطينية
بيت لحم- معا- نشرت قوات ما تسمى "حرس الحدود" التابعة لشرطة الاحتلال، اليوم الخميس، فيديو يظهر فيه عناصر قوة خاصة تابعة لشرطة الاحتلال "المستعربين"، خلال عملية اعتقال مواطن من قرية بدو شمال غرب القدس.
وذكرت شرطة الاحتلال، أن قوة خاصة متخفية وصلت يوم أمس إلى قرية بدو، لاعتقال شاب فلسطيني تتهمه قوات الاحتلال باقتحام حاجز "الزعيم" على مداخل القدس الشرقية، قبل حوالي شهر، ووصل عناصر القوة إلى المكان الذي يعمل فيه الشاب، وأقدموا على اختطافه، وهم مشهرون اسلحتهم وسط حالة من الذعر سادت المكان، قبل ان تتدخل قوات من عناصر "حرس الحدود" لتوفير الحماية لعناصر القوة والانسحاب من المنطقة.
وذكرت أنه في أعقاب العملية تم اعتقال الشاب الفلسطيني وهو في الثلاثينيات من العمر، ونقل إلى التحقيق معه لدى جهاز الأمن العام الإسرائيلي.
وقال أحد ضباط القوة الخاصة: إن العملية كانت معقدة للغاية، وتطلبت الكثير من الإجراءات الدقيقة والعمل تحت ضغط العامل الزمني.
وينشط عناصر القوات الخاصة في المناطق الفلسطينية بهدف اعتقال المطلوبين للاحتلال، وغالبا ما تتسبب عملياتهم في تهديد حياة المواطنين للخطر، خاصة عندما تنكشف هذه المجموعات التي تتنكر بزي فلسطيني وتستخدم سيارات تجارية مموهة بلوحات ترخيص فلسطينية.