الأخــبــــــار
  1. نادي الأسير: نقل الأسير سامي أبو دياك إلى المستشفى بوضع صحي حرج
  2. حماس والجهاد لـمعا: العلاقة بيننا في أفضل حالاتها على الإطلاق
  3. اصابة صحفي بعينه خلال تغطيته مواجهات في صوريف بالخليل
  4. ضبط شاحنة عجول مهربة من إسرائيل في محافظة جنين
  5. اندلاع مواجهات على المدخل الشمالي لبيت لحم
  6. تقرير: 90 غارة اسرائيلية على غزة خلفت خسائر بـ 3 مليون دولار
  7. اليوم الذكرى الـ31 لاعلان استقلال فلسطين
  8. الاحتلال يقرر تعليق الدراسة في "عسقلان"
  9. مصرع مسن في حادث سير بدير البلح
  10. سرايا القدس: طورنا صاروخ محلي يصل لـ 120 كيلومتر
  11. سرايا القدس: نلتزم بقرار القيادة وأيدينا على الزناد
  12. القناة 13: قرر رؤساء مجالس مستوطنات غلاف قطاع غزة تعطيل الدراسة غدا
  13. صافرات الانذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة
  14. اسرائيل: فتى 14 عاما حاول تنفيذ عملية طعن في القدس وتم اعتقاله
  15. جيش الاحتلال يعلن رصد 5 صواريخ انطلقت من غزة وتم اعتراض اثنين
  16. 4 صواريخ تنطلق من غزة وصافرات الانذار تدوي في مستوطنات الغلاف
  17. الصحة: حصيلة العدوان على غزة 34 شهيداً و111جريحاً
  18. جيش الاحتلال: قتلنا حوالي 25 مسلحا وغزة اطلقت 450 صاروخًا على إسرائيل
  19. الاحتلال يعلن العودة الى الحياة الطبيعية في مستوطنات غزة وازالة القيود
  20. الجهاد الاسلامي والاحتلال يوافقان على طلب مصري بوقف اطلاق النار في غزة

نادي جنين الأكثر تتويجاً في بطولة فلسطين لقفز الحواجز

نشر بتاريخ: 31/12/2018 ( آخر تحديث: 03/01/2019 الساعة: 09:00 )
الخليل- معا- أسدل الستار على بطولة فلسطين لقفز الحواجز لعام 2018، ضمن الجولة النهائية لدوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية التي نظمت على ساحات مركز وادي القلط للفروسية في مدينة القمر (اريحا) تزامنا مع افتتاح هذا المركز.

وحضر البطولة والافتتاح امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور صائب عريقات ورئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية العميد محمود جبارة والعديد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ورجال الاعمال وعدد غفير من اهالي الفرسان ومحبي رياضة قفز الحواجز.

وشارك في هذه البطولة مجموعة كبيرة من الفرسان في اكثر من مئة وثلاثين مشاركة حضروا من اندية الفروسية (نادي جنين للفروسية، نادي نابلس للفروسية، نادي فلسطين للفروسية/رام الله، نادي العاصمة للفروسية/القدس، نادي الاصيل للفروسية/بيت ساحور، ونادي خليل الرحمن ومركز الياسمين/الخليل، مركز الاراضي المقدسة ومركز الاصايل ومركز وادي القلط/اريحا).

وألقى رئيس الاتحاد كلمة بمناسبة افتتاح المركز وبطولة الدوري، رحب فيها بشخصيات الحضور واهالي الفرسان واثنى على القائمين على المركز الجديد آل عريقات واشاد بجهودهم بتطوير رياضة الفروسية بإضافتهم صرحاً جديد الى قائمة اندية ومراكز الفروسية في فلسطين، كما شكر لجنة القفز التابعة للاتحاد الفلسطيني القائمة على تنظيم هذا الدوري، وخاصة الجولة النهائية التي تميزت بالمنافسات القوية بين الفرسان، وشكر جميع الشركات الراعية على دعمهم لرياضة الفروسية.

والقى الدكتور صائب عريقات كلمة حث فيها الاهالي على دعم وتشجيع ابنائهم بممارسة رياضة الفروسية باعتبارها رياضة عريقة ليصبحوا فرسانا يتمتعون بصفة الشجاعة والاخلاق الحميدة مشيدا بالقائمين على هذا المركز لما بذلوه من جهد ومال في سبيل تطوير رياضة الفروسية.

وبدأت البطولة ساعات الظهر من يوم الجمعة وظلت حتى ساعات متأخرة في المساء، وقد تضمنت عدة ارتفاعات -60سم، 80سم، 90سم و 100سم-. وتعتبر هذه الجولة النهائية لدوري الاتحاد لقفز الحواجز يتوج بها الحاصل على اعلى النقاط على مدار الدوري بطلا على فئته.

وقام رئيس واعضاء الاتحاد والقائمين على المركز بتتويج وتسليم الكؤوس ومنح والجوائز النقدية لأبطال دوري الاتحاد لعام 2018 وللفائزين في هذه الجولة، وكانت النتائج على النحو التالي:

أبطال دوري الاتحاد الفلسطيني للفروسية لعام2018:

فئة 100 سم: المركز الاول: ليث بداد/نادي جنين. المركز الثاني: لورين ياسين/نادي جنين. المركز الثالث: علي الجملة/نادي الاصايل.

فئة 90سم: المركز الاول: جنى محاميد/ نادي جنين. المركز الثاني: سجى ابو غربية/مركز الاراضي المقدسة المركز الثالث: لورين ياسين/ نادي جنين.

فئة 80 سم: المركز الاول: حسام ابو غربية/مركز الاراضي المقدسة. المركز الثاني: نور الدين جرار/ نادي جنين. المركز الثالث: سجى ابو غربية/ مركز الاراضي المقدسة.

فئة 60 سم: المركز الاول: طيبة عايش/ نادي جنين. المركز الثاني: رفيق شويكي/ نادي العاصمة. المركز الثالث: يحيى الصافي/ نادي جنين.

الفائزين في الجولة الاخيرة من دوري الاتحاد:

فئة 100 سم: المركز الاول: ليث بداد/نادي جنين. المركز الثاني: لوريين ياسين/نادي جنين. المركز الثالث: علي الجملة/ مركز الاصايل.

فئة 90 سم: المركز الاول: جنى محاميد/نادي جنين. المركز الثاني: سجى ابو غربية/مركز الاراضي المقدسة. المركز الثالث: لورين ياسين/ نادي جنين

فئة 80سم: المركز الاول: محمد الجعبري/نادي العاصمة. المركز الثاني: جنى محاميد/ نادي جنين. المركز الثالث: سجى ابو غربية/ مركز الاراضي المقدسة

فئة 60 سم: المركز الاول: معاذ الدبيك/نادي نابلس. المركز الثاني: جنى ابو شقير/ نادي العاصمة. المركز الثالث: طيبة عايش/ نادي جنين
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018