الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بالخليل: أبناء جنين هم أبناء الخليل ولن نسمح لاحد بالتطاول عليهم

نشر بتاريخ: 22/01/2019 ( آخر تحديث: 22/01/2019 الساعة: 22:37 )
الخليل-معا- أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم وسط الخليل، أن اللحمة التاريخية والجغرافية الموجودة ما بين محافظات الوطن وخصوصا جنين جراد ، جنين الشهداء ، جنين أبو جندل لن يستطيع احد مساسها، وكافة أبناء محافظة جنين هم أبناء الخليل، " ولن نسمح لأحد بالتطاول على أبناء شعبنا في أي مكان". كما جاء في بيان لحركة فتح وصل معا نسخة عنه.
واضاف بيان الاقليم:" تؤكد حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم وسط الخليل، على ما جاء في بيان حركة فتح السابق بخصوص تصريحات وزير الحكم المحلي، و نثمن عاليا خطوة الحكومة الفلسطينية ممثلة برئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله بتشكيل لجنة تحقيق وزارية وعرض نتائجها قريبا أمام السيد الرئيس محمود عباس لاتخاذ الاجراءات اللازمة وانصاف الخليل".
وجدد اقليم وسط الخليل، على موقفه الثابت "بمحاسبة حسين الاعرج واقالته من منصبه لان الاساءة طالت شعبنا فهو يمثل الكل الفلسطيني ولا يمثل منطقة بعينها". كما جاء في البيان.
كما وطالب اقليم وسط الخليل في بيانه :" نطالب عاملاتنا وعمالنا التحلي بالصبر والحنكة بقضية قانون الضمان الاجتماعي ، وعدم السماح لبعض الجهات بركوب الموجة وحرفها عن مسارها ونؤكد أننا سنعمل جاهدين لحل الخلاف وتقريب وجهات النظر والخروج بصيغة توافقية ووطنية بينكم وبين الحكومة لان فتح دائما مع إنصاف شعبنا والوقوف مع حقوقه المشروعة وفق القانون".
وقال اقليم وسط الخليل في بيانه :" يا جماهير شعبنا، نمر واياكم في هذه الايام بأشد الظروف دقة وصعوبة وحساسية وفي الوقت الذي نحن فيه بأمس الحاجة لرص الصفوف وسد الفجوات وأن نكون يدا واحدة لمواجهة ما يحاك ضدنا من مؤامرات لضرب مشروعنا الوطني وأن لا ننساق لبعض أصوات النشاز التي تخرج بين الفينة والأخرى وتحاول إشعال الفتن بين أبناء الشعب الواحد".