الأخــبــــــار
  1. نتنياهو يقوم بجولة في المنطقة الشمالية في ضوء التوتر بعد قصف دمشق
  2. وسائل إعلام إسرائيلية: المسيّرتان اللتان سقطتا في بيروت "إيرانيتان"
  3. يعلون: نتنياهو يستغل الهجوم على سوريا لأغراض سياسية داخلية
  4. اسرائيل تقرر بناء 120 وحدة استيطانية في سلفيت
  5. الحرس الثوري: ألاهداف الايرانية لم تصب في الهجوم الاسرائيلي على سوريا
  6. العثور على جثة شاب قرب مستوطنة دانيال شرق بيت لحم
  7. جيش الاحتلال يزعم اعتقال فلسطيني بحوزته سكين قرب مستوطنة بساغوت
  8. البنتاغون: الضربات الإسرائيلية في العراق تسبب لنا الاذى
  9. حزب الله: سنتعاطى مع ما حصل في الضاحية على انه عدوان اسرائيلي
  10. إسرائيل تغلق المجال الجوي في المنطقة الشمالية كإجراء احترازي
  11. غانتس: أي اتفاق مع حماس سيكون مشروطًا بعودة الجنود الاسرى
  12. هآرتس: إدخال الأموال القطرية سيمثل حافزا لحماس لتثبيت الهدوء
  13. السفير القطري: إسرائيل وحماس غير مهتمين بالحرب
  14. بريطانيا ترسل سفينة حربية أخرى إلى الخليج
  15. الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي
  16. تطور خطير.. إطلاق نار بالرشاشات ضد الدرك الأردني في الرمثا
  17. إسرائيل: مستعدون لأي سيناريو بعد قصف الأهداف الإيرانية
  18. الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف "معادية" فوق دمشق
  19. الاحتلال ينصب بطاريات القبة الحديدية في الجولان وشمال فلسطين
  20. إسرائيل تقصف اهدافا في دمشق وتزعم احباط "عملية"

"ملك السمسم ": لهذه الاسباب قررت خوض الانتخابات بنابلس

نشر بتاريخ: 27/01/2019 ( آخر تحديث: 28/01/2019 الساعة: 14:36 )

نابلس- معا -رجل الأعمال الفلسطيني غازي فيصل ابو خرمه ابن مدينه نابلس حتى وان كان لم يتجاوز عمره ثمانية وثلاثون عاما فانه يعد من كبار التجار على مستوي العالم الذين باتوا يطلقون عليه "ملك السمسم " لانه أصبح هو العنوان الاول لاستيراد وتصدير السمسم لعدد من البلدان العربيه وحتى إسرائيل كونه ابن لمالك ويدير واحد من أقدم مصانع الطحينيه منذ اقامتها في نابلس واحدثها من خلال تطويرها .

ويعتبر واحد من اهم الموردين "للسمسم" بحكم مكاتبه المنتشرة في افريقيا اضافة الى علاقاته الواسعة مع كبريات الشركات العالمية للمواد الغذائية فبات هو المورد الوحيد لاكثر من ستة وعشرين مصنعا فلسطينيا اخرا فى الاراضي الفلسطينية .

وقرر ابو خرمة خوض انتخابات الغرفة التجارية لمحافظة نابلس التى ستجري يوم السبت القادم ضمن القائمة الوطنية المستقله لانه يؤمن ايمانا كبيرا بان محافظة نابلس تستحق اكثر من ذلك وان الاقتصاد النابلسي يجب ان يعود كسابق عهده لتكون نابلس عاصمة الاقتصاد الفلسطيني ليس شعارا فقط وانما حقيقة تطبق على ارض الواقع .

ويضيف رجل الأعمال غازي فيصل ابو خرمة أن الجيل الشاب يجب ان يكون عنوانا للتطوير والازدهار مع خبرات الجيل القديم نحن نتحدث عن تغير منهجي في اساليب التجارة والمعاملات التجارية وحتى اساليب الصناعة وطرقها لنواكب تطور العالم في محيطنا .

واكد ابو خرمة أن يسعي الى تطوير وانشاء دائرة تعمل على مدار الساعة لحل وتذليل العقبات التى تواجه التجار من مختلف الفئات وشركاتهم ومصانعهم مع المؤسسات الضريبه والدوائر الحكومية الاخرى لتكون الغرفة التجارية شريكا حقيقيا في عملية التنمية ومساعده التجار من كافة القطاعات ورجال الاعمال بشكل فعلى .

واضاف أبو خرمة "سوف اسعى من خلال بلورة مجموعه من الافكار وطرحها بشكل جدي من خلال الدوائر الرسمية والجهات ذات الاختصاص الى زياده ساعات العمل في المعابر على الاقل في المرحلة الاولى سواء مع اسرائيل او مع المحيط وهذا سيكون له تاثير ايجابي على التجار وعلى الحركة التجارية في نقل البضائع بكل سهوله حيث لايعقل ان مع ساعات بعد الظهر تغلق هذه المعابر وعندما تتاخر وصول الشاحنات لساعة او اكثر تضطر هذه الشاحنات الى المبيت يوم او يومين مما يضطر التاجر الى دفع مبالغ مالية كبيرة وعندما تتحدث عن كافة التجار فانك تتحدث عن عشرات او ربما مئات الملايين من الشواقل سنويا يخسرها الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام ومنها اقتصاد محافظة نابلس بشكل خاص الذى يعتمد على التجارة بشكل كبير وأساسي .

وحول قرار ترشيحه لانتخابات الغرفة التجارية في نابلس قال ابو خرمة انه من عائله تجارية نابلسية افتخر بانني ابن هذه المحافظة بكافة مكوناتها واعتبر انا من الجيل الرابع التى تسلمت مهام التجارة عن جدي ووالدى وقمت بتطويره من كافة النواحي حيث يعتبر من المشاريع الانتاجية الناجحه حسب كل المقيايس حيث ان عشرات العمال الذين يعملون بهذا المشروع وهو مصنع" طحنية الجمل " ويعد مشروع وطنى محلى بامتياز .

لا اريد ان ارفع شعارات كثيرة قال ابو خرمة ولكن لاشك باننى امتلك رؤيا حقيقة لخدمة القطاع التجاري والصناعي وخدمه هذا البلد على كافة المستويات واعتقد بانه بات من الضروري تنشيط الحركة التجارية بشكل جدي وشهري وسنوي حتى تعود نابلس ايضا كمركز تجاري مهم على مستوى المنطقة برمتها .

ويذكر ان رجل الأعمال غازي ابو خرمة يخوض الانتخابات لغرفة تجارة وصناعة ونابلس ضمن القائمة الوطنية المستقه ورقمها الانتخابي "5" واعضاء القائمة كما يلي

عمر محمود هاشم "رئيس القائمة"

إياد حسين الكردي

بشير عيسى حنني

سمير صادق قادري

طايل عودة الحواري

عثمان محمد مصلح

غازي فيصل أبو خرمة

مازن ياسر أبو زهرة

محمد عمر شاهين

معتز "محمد نظير" المصري

ياسين "محمد سعيد" دويكات.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018