الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيسا مجلس الأمناء والجامعة يكرمان العمداء ومدراء المراكز السابقين

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 04/02/2019 الساعة: 15:25 )
رئيسا مجلس الأمناء والجامعة يكرمان العمداء ومدراء المراكز السابقين
اريحا-معا- كرم رئيس مجلس أمناء جامعة الإستقلال معالي اللواء د. توفيق الطيراوي وإلى جانبه رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع، العمداء ومدراء المراكز السابقين والذين انتهى تنصيبهم وفق الدورة الأكاديمية الأخيرة، بحضور نواب الرئيس للشؤون الأكاديمية والإدارية والعسكرية وأعضاء مجلس العمداء ومدراء الدوائر، خلال إفتتاحية الجلسة الأسبوعية لمجلس العمداء اليوم الإثنين.
وأثنى اللواء د. الطيراوي، على جهود العمداء ومدراء المراكز السابقين، خلال عملهم الجماعي مع رئاسة وإدارة الجامعة التي أصبحت محط إعجاب كل من يراها أو يسمع عنها؛ معبراً عن فخره بالعاملين السابقين والحاليين، وكل من ساهم وكان له بصمة في رفعة وتميز الإستقلال.
وتحدث رئيس الجامعة، عن إنجازات العمل المشترك مع العمداء ومدراء المراكز السابقين، وقال: "إنجاز وتطور جامعة الإستقلال لم يكن اليوم؛ لولا فضل وإنجاز كل من كان له منصب سابق أو حالي"، متمنيا التوفيق للعمداء والمدراء للسابقين والجدد.
وفي نهاية اللقاء التكريمي، تم توزيع "شهادات تكريم" على العمداء ومدراء المراكز السابقين، وهم " د. غسان الحلو، د. منذر نصر الله، د. حسام قدومي، د. ياسر أبو حامد، د. أنوار أبو هنود، العقيد د. مجدي سرداح، د. حازم حروب، أ. رامي أبو زينة".