الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيراوي يلتقي بالوزيرين موسى والشاعر

نشر بتاريخ: 04/02/2019 ( آخر تحديث: 04/02/2019 الساعة: 15:25 )
الطيراوي يلتقي بالوزيرين موسى والشاعر
أ{يحا- معا- استقبل اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء جامعة الإستقلال، وزيري الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى والتنمية الإجتماعية د. إبراهيم الشاعر، بحضور رئيس الجامعة ونوابه والقائمين على "مبادرة الأمن والأمان على الإنترنت" في مكتبه بحرم الجامعة في مدينة أريحا اليوم الإثنين.
وتحدث اللواء د. الطيراوي، عن جامعة الإستقلال وتطورها في السنوات الأخيرة على كافة الأصعدة لا سيما حصولها على عضوية إتحاد الجامعات العربية والعالمية، مشيداً بالحكومة الحالية برئاسة د. رامي حمد الله على جهودها الطيبة في سبيل دعم الجامعة وتلبية إحتياجاتها من خلال الوزارات المعنية.
من جهتهم، أكد الوزيران على تقديرهم العالي لجامعة الإستقلال وجهدها المبذول في سبيل رفد المؤسسة الأمنية بطلبة مدعمين ومؤهلين للعمل فوراً بعد التخرج، مبديان إستعدادهما للتعاون المشترك وتقديم كل ما يلزم في سبيل خدمة الجامعة والوطن.

واصطحب د. الطيراوي، وزيري الإتصالات والتنمية الإجتماعية، في جولة ميدانية على كليات ومرافق الجامعة، للإطلاع عن كثب على التطور الحاصل في السنوات الأخيرة في حرم جامعة الإستقلال.
وجاء اللقاء على هامش المؤتمر الصحفي الذي استضافته جامعة الإستقلال اليوم الإثنين، للإعلان عن موعد إنطلاق ماراثون مبادرة "الأمن والأمان على الإنترنت" يوم الجمعة 15-2-2019، في مدينة أريحا.