الأخــبــــــار
  1. الرئيس: ذاهبون إلى الانتخابات بعد أن وافقت عليها جميع التنظيمات
  2. حماس: السلطة هي التي عطلت تشغيل المشفى التركي لسنوات
  3. فلسطين وتركيا تبحثان مجالات الاستثمار المشتركة
  4. نتنياهو يدعو ليبرمان لـ"مفاوضات سريعة" قبل نهاية مهلة تشكيل الحكومة
  5. اصابة احد حراس نتنياهو برصاصة انفلتت من سلاحه في قيسارية
  6. الهلال الأحمر: 3 إصابات بالرصاص المطاطي خلال مواجهات وسط بالخليل
  7. المواطنون يتوجهون للحرم الابراهيمي لتأدية صلاة الظهر استجابة لدعوة فتح
  8. مواجهات وسط الخليل
  9. مستوطنون يعطبون اطارات مركبات في حي شعفاط بمدينة القدس
  10. الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة
  11. الاحتلال يجرف 27 دونما من أراضي كفر لاقف شرق قلقيلية
  12. إصابة طفلين بحروق حرجة إثر حريق منزل في يطا جنوب الخليل
  13. مصرع 43 شخصا على الأقل جراء حريق مصنع في نيودلهي
  14. 3 إصابات بحادث تصادم في الخليل
  15. الاحتلتل يعتقل طفلة 14 عاما بحجة حيازتها سكينا قرب الحرم الابراهيمي
  16. جيش الاحتلال يعلن اطلاق ثلاثة صواريخ من غزة نحو مستوطنات "الغلاف"
  17. نقابة الصحفيين: 90 انتهاكا احتلاليا وقع الشهر الماضي بحق الصحفيين
  18. فلسطين تفوز بالمركز الأول في تحدي العرب لإنترنت الأشياء
  19. الرئيس يستقبل المبعوث الصيني الجديد لعملية السلام
  20. بيت ساحور تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد

محافظ طوباس يزور نادي طوباس الرياضي

نشر بتاريخ: 19/02/2019 ( آخر تحديث: 19/02/2019 الساعة: 10:01 )
طوباس- معا- زار اللواء يونس العاص محافظ طوباس والأغوار الشمالية يوم امس نادي طوباس الرياضي الذي يتصدر دوري الاحتراف الجزئي، والتقى الهيئة الإدارية للنادي.
وكان في استقباله كل من رئيس النادي عماد مسلماني، ونائب رئيس النادي أمجد خضيري، وأعضاء الهيئة الإدارية، في بداية اللقاء رحب رئيس النادي بالمحافظ والوفد المرافق معه مثنياً على هذه الزيارة التي لها وقع وأثر طيب على الإدارة وكل أركان النادي. 
محافظ طوباس عبر عن أمله أن يتمكن نادي طوباس الرياضي من وضع اسم محافظة طوباس على خريطة الوطن الرياضية، وأن يستمر أداء النادي بالوتيرة التي ستؤهله إلى دوري المحترفين. 
كما أشاد المحافظ بأداء إدارة نادي طوباس الرياضي التي تبذل قصارى جهادها لتوفير الدعم المادي ، وتعزيز الدعم المعنوي للنادي، وقال إنه يتابع أخبار النادي عن كثب، ويسعده زحف الجماهير خلف نادي طوباس الرياضي إلى كل أنحاء الضفة الغربية. 
أمجد خضيري نائب رئيس النادي قدم شرحاً تفصلياً عن نادي طوباس الرياضي منذ تأسيسه في العام 1973 وحتى اليو، كما تحدث عن خطة إدارة النادي التي وضعت نصب عينيها منذ بداية الموسم هدف التأهل إلى المحترفين، ومن أجل تحقيق هدف التأهل سعت لتوفير كل الاحتياجات اللازمة. 
بسام صوافطة أمين الصندوق لنادي طوباس الرياضي وضع المحافظ والوفد المرافق بصورة الوضع المالي للنادي من حيث الإيرادات والنفقات، وعن ضرورة تكاتف كل الجهات الرسمية والشعبية في مدينة طوباس للمساهمة في توفير الاحتياجات المادية للنادي، والدعم المعنوي في آنٍ واحد. 
كما تحدث صوافطة عن أهمية العمل على تجهيز ملعب بلدية طوباس ليكون الملعب البيتي المعتمد لنادي طوباس الرياضي، وأوضح أن استخدام ستاد الجامعة العربية الأمريكية ملعباً بيتياً لنادي طوباس الرياضي يشكل عبئاً مالياً إضافياً على النادي، وعلى جماهير النادي. 
وأكد أن عدم تجهيز ملعب بلدية طوباس ليصبح ملعباً بيتياً معتمداً لنادي طوباس يحرم المجلس البلدي والنادي من إيردات مالية بعشرات آلاف الشواقل في كل موسم رياضي، والتي تذهب بدل استخدام ستاد الجامعة العربية الأمريكية، وعبر عن أمله في جهوز ملعب بلدية طوباس مع الموسم الكروي القادم ليلعب نادي طوباس الرياضي مبارياته في دوري المحترفين على أرضه وبين جمهوره. 
الدكتور جمال أبو بشارة المدير الفني لنادي طوباس الرياضي تحدث للمحافظ والوفد المرافق عن وضع النادي من النواحي الفنية، وعن خطة الطاقم الفني للصعود لدوري المحترفين. في نهاية الإجتماع أكد المحافظ أنه لن يأل جهداً في خدمة المحافظة بشكل عام، ونادي طوباس الرياضي بشكل خاص، وإنه سيعمل على طرق كل الأبواب من أجل توفير التمويل اللازم لاستكمال ملعب بلدية طوباس بالشكل الذي يؤهله ليكون ملعباً بيتياً لنادي طوباس .

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018