الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة حاشدة دعما للرئيس في قلقيلية

نشر بتاريخ: 25/02/2019 ( آخر تحديث: 25/02/2019 الساعة: 14:26 )
مسيرة حاشدة دعما للرئيس في قلقيلية
قلقيلية- معا- اكدت فعاليات محافظة قلقيلية التفافها حول القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، رافضين كافة اشكال الابتزاز التي تمارسها حكومة الاحتلال والانحياز الامريكي للاحتلال، منددين بالصمت الدولي وتغاضيه عن جرائم الاحتلال.
جاء ذلك خلال مسيرة حاشدة نظمتها حركة فتح والقوى الوطنية وفعاليات المحافظة، انطلقت من امام مبنى بلدية قلقيلية وسط المدينة وصولا الى دار المحافظة.
وشارك في المسيرة اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، امين سر حركة فتح محمود ولويل وممثلو القوى الوطنية في المحافظة، وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية وحشد من مواطني المحافظة.
ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المؤيدة والداعمة للرئيس محمود عباس الرافضة لصفقة القرن والمنددة بالقرصنة الاسرائيلية وسرقة مخصصات الاسرى والشهداء والجرحى.
وأكد المحافظ التفاف الشعب حول قيادته الشرعية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن، مشيدا بالحشود الداعمة للرئيس التي تؤكد وحدة الشعب والتفافه حول قيادته وفشل المؤامرات التي تحاك ضد القضية.

وثمن صمود اهالي المدينة المقدسة وفعالياتها الوطنية التي تصدت لمحاولات الاحتلال اغلاق باب الرحمة.
ووجه التحية الى الجماهير الحاشدة التي خرجت في غزة داعمة للرئيس محمود عباس، بالرغم من قمع حماس لهذه المسيرات.
بدوره، وجه امين سر حركة فتح التحية الى جماهير المحافظة الذين لبوا النداء والتفوا حول الشرعية الفلسطينية، قائلا "اننا في هذا المقام نعلم حساسية المرحلة حيث المحاولات المتواصلة لكسر بوصلة النضال الفلسطيني، من خلال محاولات النيل من قيادته الشرعية".
وادان تساوق حماس في غزة بشأن حملة التحريض على الرئيس محمود عباس، مشيرا الى ان هذه الحملة تاتي في اطار المخطط العام لاعداء فلسطين، وحذر من المساس بشرعية القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير.
وفي كلمته عن القوى الوطنية، اكد عادل لوباني الوقوف خلف الرئيس ابو مازن رمز الشرعية الثابت على الثوابت، والمتمسك ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية، منوها الى المؤامرات التي تحاك ضد الشعب، داعيا الى دعم منظمة التحرير والتمسك بها والحفاظ على تاريخها وتمثيلها للشعب، مشيرا الى ان الحملات المشبوهة لن تفلح في النيل من منظمة التحرير وقيادتها.