الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني ومحافظة الخليل يعقدان لقاء لتعزيز التنمية المستدامة

نشر بتاريخ: 14/04/2019 ( آخر تحديث: 15/04/2019 الساعة: 10:44 )
المركز الفلسطيني ومحافظة الخليل يعقدان لقاء لتعزيز التنمية المستدامة
الخليل- معا- ترأس نائب محافظ الخليل خالد دودين اجتماعاً موسعاً ضم مدراء الدوائر والمدراء العامين في المحافظة مع طاقم العمل في المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية الذي يرأسه جميل الدرباشي صباح اليوم الأحد، لبحث التعاون المشترك بين الطرفين للتشاور في آليات العمل المستقبلية خلال العامين 2019 والعام 2020 والتحضير لمسودة التفاهم التي ستنظم العمل ما بينهما.
وأكد دودين بان محافظة الخليل تسعى جاهدة لتسهيل عمل كافة المؤسسات الرسمية والخاصة والأهلية بغرض خدمة المواطنين وكافة القطاعات خاصة المشاريع الريادية للنساء والشباب الأمر الذي سيحدث حالة من التنمية المجتمعية في ظل كافة الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء المحافظة.
كما وتم الاتفاق بين الطرفين على عمل خطة عمل إستراتيجية تنموية موحدة بناء على احتياجات المحافظة من البرامج والمشاريع من خلال الإدارة العامة للتخطيط والتنمية المستدامة ممثلة بالمدير العام لؤي القيسي.
وقد أبدى الدرباشي رئيس المركز استعداده التام للتعاون والتنسيق مع المحافظة في تلبية احتياجات القطاعات ذات الأولوية خاصة المرأة والشباب .وفي نهاية اللقاء كرّم نائب المحافظ السيدة فداء أبو تركي لحصولها على لقب امرأة فلسطين للعام 2018.