الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يطلع رئيس مجلس الامة الكويتي على اخر المستجدات

نشر بتاريخ: 24/04/2019 ( آخر تحديث: 24/04/2019 الساعة: 22:12 )
الرجوب يطلع رئيس مجلس الامة الكويتي على اخر المستجدات
رام الله - معا - اجتمع امين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جِبريل الرجوب اليوم الأربعاء مع رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم بحضور سفير دولة فلسطين في الكويت رامي طهبوب ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف الصباح.
وقد اطلع اللواء الرجوب الغانم على اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ووضعه بصورة تطورات الأوضاع والانتهاكات الاسرائيلية المستمرة ضد ابناء الشعب الفلسطيني.
كما شكر اللواء الرجوب رئيس مجلس الامة الكويتي على مواقف دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الدعم الدائم الذي تقدمه الكويت للشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة مثمنا دور الغانم القومي في فضح السياسات الاسرائيلية امام المحافل البرلمانية الدولية.
بدوره، اكد الغانم على ان مواقف دولة الكويت ثابتة و نابعة من الإيمان المطلق للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح امير البلاد والشعب الكويتي بعدالة القضية الفلسطينية تاريخيا وان دولة الكويت لن تألوا جهدا لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني حتى ينال حقوقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وفي نهاية اللقاء قدم امين سر مركزية فتح هدية رمزية الغانم تعبيرا عن امتنان وتقدير الشعب الفلسطيني للغانم ولدولة وشعب الكويت الشقيق.