الأخــبــــــار
  1. كوشنر: الازدهار للفلسطينيين غير ممكن من دون حل سياسي عادل للنزاع
  2. نتنياهو يكشف النقاب عن مئات الغارات نفذت على اهداف في سوريا
  3. اردوغان: الشهر المقبل سنبدأ باستلام منظومة الدفاع الجوي "S-400
  4. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  5. الطيبي لمعا : اقامة المشتركة قبل نهاية الشهر ونتانياهو في تراجع
  6. نتنياهو: سننسّق لإخراج القوات الأجنبية التي دخلت سوريا بعد 2011
  7. مصادر معا:سيعلن خلال ايام عن القائمة العربية المشتركةلانتخابات الكنيست
  8. اسرائيل تقرر وقف نقل الوقود الى محطة توليد الكهرباء في غزة
  9. الطقس: اجواء شديدة الحرارة
  10. المغرب يرسل مسؤولاً رفيع المستوى من وزارة المالية لحضور مؤتمر البحرين
  11. ايران: العقوبات الأمريكية الجديدة تعني إغلاق قناة الدبلوماسية للأبد
  12. سلطة النقد تقرر إغلاق فروعها غدا بغزة
  13. مصرع فتى 17 عاماً وإصابة اخر بحادث سير ذاتي غرب رام الله
  14. مصرع مواطن واصابة 5 اخرين بحادث سير ذاتي في بلدة ارطاس ببيت لحم
  15. الاحتلال يشرع ببناء حاجز لتجنب صواريخ 'الكورنيت' من غزة
  16. خمس إصابات إحداها خطيرة بحادث إنقلاب مركبة في بلدة إرطاس جنوب بيت لحم
  17. اشتية: الوضع المالي صعب ولن نقبل استلام أموال المقاصة منقوصة
  18. قائد البحرية الإيرانية: حادثة إسقاط الطائرات بدون طيار يمكن أن تتكرر
  19. وزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية لم تنجح
  20. فرنسا واليابان تحاولان إقناع إيران بعدم استفزاز الولايات المتحدة

مديرية تربية جنوب نابلس تقيم حفلها الختامي

نشر بتاريخ: 25/04/2019 ( آخر تحديث: 25/04/2019 الساعة: 15:50 )
نابلس- معا- أقامت مديرية التربية والتعليم- جنوب نابلس ظهر اليوم حفلها الختاميّ السنويّ في صالة المحبّة في بيتا ، بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ نصر أبو كرش وطاقم المديرية والسيد تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري والسيد غسان دغلس ممثلاً عن محافظ نابلس والأستاذ عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي والأستاذ رياض صوالحة مشرف الموسيقى من الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ، وعز الدين دوابشة وتهاني اشتيّة أمين سر اتحاد المعلمين- جنوب نابلس ، ورؤساء المجالس القروية والبلدية ومديرو وسكرتيرو مدارس المديرية وحشد من الأهالي وأولياء الأمور.

وتقيم المديرية هذا الحفل لعرض إنجازاتها على مدارس العام الدراسيّ ضمن بنود الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم.

واستهلّ الحفل بعرض كشفيّ ترحيبيّ من فرق الكشافة والزهرات التابعة للمديرية، ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء ثم تلت الطالبة آلاء أنور عبد الجابر من مدرسة بنات قصرة الثانوية آيات من الذكر الحكيم.

واستمع الحضور لكلمة ترحيبية من نائب رئيس بلدية بيتا السيد مدحت الجاغوب والذي أشاد بجهود المديرية وأعرب عن سعادته باحتضان هذا النشاط المركزي واستعداد بلدية بيتا لاحتضان مثل هذه الفعاليات والنشاطات التي تساهم في رفعة الوطن.

وفي كلمة المديرية أشاد الأستاذ نصر أبو كرش بالجهود التي تبذلها الطواقم التربوية في جنوب نابلس رغم الصعوبات والتحديات ، وتقدم ببالغ الشكر للمدارس وفريق كورال المديرية ولقسم النشاطات والمشرفين على فقرات الحفل، وأعرب عن اعتزازه بالإنجازات التي حققتها المديرية في كافة المجالات .

روح الشهيد عمر ابو ليلى والفقيدة أم أيمن صوفان حارسة الجبل كانت حاضرة في أغنيات فرقة كورال المديرية من مدارس بورين الثانوية للبنات ، بورين الثانوية المختلطة ، ذكور حوارة الثانوية ، بنات عقاب مفضي الثانوية ، بنات قصرة الثانوية، ذكور السلام الأساسية وذكور بيتا الأساسية ، حيث ألهبت أغانيهم وعروضهم مشاعر الحاضرين.

وأعرب عضو المجلس المركزي السيد تيسير نصر الله عن سعادته وافتخاره بالعروض التي قدمها الطلاب والتي أعادت للحاضرين ذكريات الماضي المجيد حيث رسم الطلاب صوراً واضحة للشهيدة دلال المغربي والشهيد خليل الوزير من خلال أغانيهم الثورية الأصيلة.

وفي كلمة محافظة نابلس والتي ألقاها السيد غسان دغلس نيابة عن عطوفة المحافظ أشاد دغلس بالجهود النوعية والمتميزة التي تبذلها مديرية جنوب نابلس والتي تظهر نتائجها بوضوح في كافة الفعاليات الرسمية والوطنية ، وهي خلاصة عمل دؤوب من قبل طاقم المديرية المتميز رغم صعوبات التحديات وتكرار الاعتداءات ، ونقل للحضور تحيات المحافظ وترحّم على روح حارسة الجبل أم أيمن صوفان موجها رسالة اعتزاز وافتخار للطلاب الحاضرين الذين سيكملون مشوار الصمود .

وقدمت فرقة مدرسة بنات بورين الثانوية فقرة دبكة شعبية على خلفية الأغاني الشعبية والوطنية ، كما قدمت فرقة كشافة مدرسة بنات قصرة الثانوية فقرة غناء بعنوان الكوفية نالت إعجاب الحاضرين.

وبعد اختتام الحفل افتتح مدير التربية والوفود الزائرة المعرض الفني الكشفي والذي أقيم في مدرسة بنات بيتا الأساسية واشتمل على رسومات ولوحات فنية ومشاريع ريادية ولوحات الكترونية كشفية من إنتاج الطلاب وتحت إشراف أعضاء الفرق الكشفية الإرشادية والفنية ، والتي كانت بصماتهم واضحة في استقبال الحاضرين والتحضير للمعرض وإخراجه بصورته الرائعة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018