الأخــبــــــار
  1. كوشنر: الازدهار للفلسطينيين غير ممكن من دون حل سياسي عادل للنزاع
  2. نتنياهو يكشف النقاب عن مئات الغارات نفذت على اهداف في سوريا
  3. اردوغان: الشهر المقبل سنبدأ باستلام منظومة الدفاع الجوي "S-400
  4. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  5. الطيبي لمعا : اقامة المشتركة قبل نهاية الشهر ونتانياهو في تراجع
  6. نتنياهو: سننسّق لإخراج القوات الأجنبية التي دخلت سوريا بعد 2011
  7. مصادر معا:سيعلن خلال ايام عن القائمة العربية المشتركةلانتخابات الكنيست
  8. اسرائيل تقرر وقف نقل الوقود الى محطة توليد الكهرباء في غزة
  9. الطقس: اجواء شديدة الحرارة
  10. المغرب يرسل مسؤولاً رفيع المستوى من وزارة المالية لحضور مؤتمر البحرين
  11. ايران: العقوبات الأمريكية الجديدة تعني إغلاق قناة الدبلوماسية للأبد
  12. سلطة النقد تقرر إغلاق فروعها غدا بغزة
  13. مصرع فتى 17 عاماً وإصابة اخر بحادث سير ذاتي غرب رام الله
  14. مصرع مواطن واصابة 5 اخرين بحادث سير ذاتي في بلدة ارطاس ببيت لحم
  15. الاحتلال يشرع ببناء حاجز لتجنب صواريخ 'الكورنيت' من غزة
  16. خمس إصابات إحداها خطيرة بحادث إنقلاب مركبة في بلدة إرطاس جنوب بيت لحم
  17. اشتية: الوضع المالي صعب ولن نقبل استلام أموال المقاصة منقوصة
  18. قائد البحرية الإيرانية: حادثة إسقاط الطائرات بدون طيار يمكن أن تتكرر
  19. وزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية لم تنجح
  20. فرنسا واليابان تحاولان إقناع إيران بعدم استفزاز الولايات المتحدة

"موريس إنترناشونال": الموافقة على بيع منتج "IQOS" في اميركا

نشر بتاريخ: 02/05/2019 ( آخر تحديث: 04/05/2019 الساعة: 10:01 )
نيويورك- معا- أكدت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم بأن منتج IQOS، وهو منتج شركة فيليب موريس إنترناشونال القائم على تسخين التبغ الكترونيا، يُعتبر ملائم لحماية الصحة العامة وأجازت بيعه في الولايات المتحدة الأميركية. وكان قرار الإدارة قد جاء إثر التقييم الشامل الذي أجرته الادارة بناءً على طلب شركة فيليب موريس إنترناشونال والمتعلق بمنتج التبغ قبل الطرح السوقي، والمودع لدى الوكالة منذ العام 2017.

ويقوم منتج IQOS على تسخين التبغ وليس حرقه كما في السجائر التقليدية، وهو يُعتبر أول منتج تبغي الكتروني قائم على تسخين التبغ يُسمح ببيعه في الولايات المتحدة، وذلك طبقاً لأحكام قانون 2009، والذي منح الإدارة السلطة للنّظر في منتجات التبغ، بما في ذلك الإشراف على المنتجات المبتكرة.

وفي تعليقه على هذا القرار، قال أندريه كالانتزوبولوس، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال: "إن قرار إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بالسماح ببيع منتج IQOS في الولايات المتحدة يعتبر خطوة نحو الأمام وعلى قدر كبير من الأهمية لحوالي 40 مليون أميركيّ من النساء والرجال المدخنين، والذين سيترك البعض منهم الدخان، في الوقت الذي لن تقوم الغالبية منهم بذلك. وعلى ذلك، فإن منتج IQOS يوفر لهم بديل خال من الدخان بدلا من مواصلة التدخين. ففي غضون عامين فقط، 7.3 ملايين مُدخِّن بالغ حول العالم قد سبق لهم أنْ تركوا السجائر وتحوّلوا إلى منتج IQOS. واليوم، قرار الإدارة الصادر اليوم يجعل هذه الفرصة متاحة للمدخنون البالغون في الولايات المتحدة. وإذ أننا في شركة فيليب موريس إنترناشونال عازمون على استبدال السجائر ببدائل خالية من الدخان تجمع ما بين التكنولوجيا المتطورة والدلائل العلمية المكثفة، فإننا ننظر إلى هذا الإعلان والقرار من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية باعتباره قراراً تاريخياً."

وأضاف كالانتزوبولوس: "يضع القرار قواعد تسويقية واضحة، منها المتطلبات التسويقية التي تزيد الفرصة للمدخنين البالغين لترك السجائر التقليدية وفي نفس الوقت التقليل من استخدامها لغير أغراضها المرجوة. نحن ندعم هذا الهدف بشكل كامل، قد وضعت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية معيارًا عاليًا ونتطلع إلى العمل معهم لتطبيق هذا القرار، وبالتالي وصول منتج IQOS إلى الفئات الصحيحة، وهي فئات المدخنين البالغين الحاليين."

ستقوم شركة فيليب موريس إنترناشونال بإدخال منتج IQOS إلى السوق الأمريكي من خلال رخصة حصرية لمجموعة ألتريا، والتي تتبع لها شركة فيليب موريس الولايات المتحدة، حيث تمتلك الأخيرة الخبرة والبنية التحتية في السوق الأميركي لإطلاق ناجح لهذا المنتج، علماً بأن شركة فيليب موريس الولايات المتحدة جاهزة لإطلاق خطتها لمنتج IQOS.

وكانت شركة فيليب موريس إنترناشونال قد قدمت دلائل علمية شاملة لدعم طلب الشركة المرفوع للوكالة والمتعلق بمنتج التبغ قبل الطرح السوقي، وذلك بالتزامن مع طلب شركة فيليب موريس إنترناشونال لتسويق منتج IQOS في الولايات المتحدة باعتباره "منتجاً تبغيّاً مُعدَّل المخاطر" والذي ما زالت إدارة الغذاء والدواء الأميركية تراجعه.

ملاحظات المحررين:

PMP SA قدمت طلبات والمتعلقة بمنتج التبغ قبل الطرح السوقي لجهاز IQOSوثلاثة أنواع مختلفة من لفائف التبغ المسخّن HeatStick: Marlboro HeatSticks, Marlboro Smooth Menthol HeatSticks; and Marlboro Fresh Menthol HeatSticks.

فيليب موريس إنترناشونال: نحو بناء مستقبل خالٍ من الدخان

تحتلّ شركة فيليب موريس إنترناشونال PMI الطليعة في مجال إدخال التحوُّلات على قطاع التبغ في سبيل بناء مستقبل خالٍ من الدخان عبر استبدال السجائر التقليدية بالمنتجات الخالية من الدخان في نهاية المطاف، بهدف تلبية المدخّنين البالغين الذين اختاروا أن يواصلوا التدخين كما المجتمع والشركة والمساهمين فيها. إنّ شركة فيليب موريس إنترناشونال هي شركة تبغ عالمية رائدة تُعنى بتصنيع وبيع السجائر والمنتجات الخالية من الدخان والأجهزة الإلكترونية والملحقات أي الإكسسوارات المرتبطة بها وغيرها من المنتجات التي تحتوي على النيكوتين في الأسواق الواقعة خارج الولايات المتحدة. وتبني شركة فيليب موريس إنترناشونال مستقبلها على صنف جديد من المنتجات الخالية من الدخان والتي لا تخلو من المخاطر الا انها خياراً أفضل بكثير من الاستمرار في التدخين.

وتسعى شركة فيليب موريس إنترناشونال، من خلال قدراتها متعدّدة التخصّصات في تطوير المنتجات ومنشآتها الحديثة والمحصّلة العلمية لأبحاثها إلى ضمان أن تستوفي منتجاتها الخالية من الدخان تفضيلات المدخِّنين البالغين والمتطلّبات التشريعية الصارمة. وتتضمّن مجموعة منتجات IQOS الخالية من الدخان، من ابتكار فيليب موريس إنترناشونال، منتجات التبغ المسخّن وتلك المحتوية على النيكوتين والتي يصدر عنها هباء. واعتباراً من 31 آذار من العام 2019، أشارت تقديرات شركة فيليب موريس إنترناشونال إلى أنّ حوالي 7.3 مليون مدخِّن بالغ حول العالم قد توقفوا عن التدخين وتحوّلوا إلى منتجات الشركة التي تعتمد على تسخين التبغ بدلًا من حرقه، والتي تتوفّر للبيع حالياً في 47 سوقاً عالمية تحت العلامة التجارية IQOS. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.pmi.com و www.pmiscience.com
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018