الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يساهم برعاية بطولة ألعاب القوى المركزية في ترمسعيا

نشر بتاريخ: 05/05/2019 ( آخر تحديث: 08/05/2019 الساعة: 09:07 )
بنك الإسكان يساهم برعاية بطولة ألعاب القوى المركزية في ترمسعيا
رام الله- معا- ساهم بنك الإسكان في فلسطين برعاية الأسبوع الأولمبي المدرسي الخامس للعام 2019 على ملاعب مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية.
جاء ذلك بحضور مدير فرع بنك الاسكان في ترمسعيا عبد الحميد زايد، وبمشاركة وحضور أمين العام اللجنة الأولمبية عبد المجيد حجة، ومدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، ومدير تربية رام الله باسم عريقات، ورئيس الأنشطة الرياضية عارف عصايرة، ومسؤولة الأنشطة الرياضية النسوية ندين نخلة، ورئيس بلدية ترمسعيا لافي اديب، ومديرة المدرسة ياسمين شومان، وممثلي وزارة الشباب والرياضة، وممثلي وزارة التربية والتعليم وكافة مديريات التربية والتعليم في الوطن والمدارس المشاركة، واللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومجلس أولياء الأمور، وحضور كبير من أهالي بلده تر مسعيا والقرى المجاورة.
وشارك في البطولة مجموعة من الطلبة، بحيث تنافسوا على مجموعة من ألعاب القوى (جري 1500 متر ووثب عالي ودفع الجلة ورمي القرص وغيرها)، وقد أظهر الأسبوع الأولمبي الرياضي الطاقات الكبيرة للطلبة ومدى الأهمية لرعاية المواهب منهم، بهدف التقدم بمستوى ألعاب القوى في الوطن والمشاركة في المسابقات العالمية.
ومن جانبه، أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان – فروع فلسطين محمد البرغوثي "أن هذا الدعم يأتي ضمن سياسة البنك في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وكافة نشاطاتها الرياضية والثقافية والتعليمية"، مشيرا إلى أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات بشكل مستمر لدورها الفعال في صقل شخصية الطلاب وتنمية مواهبهم وقدراتهم.
وأشاد رئيس البلدية ومديرة المدرسة بدور بنك الإسكان في رعاية هذه البطولة والتي عبرت عن مدى حرص البنك على التواصل مع المؤسسات المحلية شاكرين إدارة البنك على جهدهم في دعم مسيرة الشباب والرياضة.