الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يعلن الفائز بـ"تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"

نشر بتاريخ: 09/05/2019 ( آخر تحديث: 09/05/2019 الساعة: 11:31 )
بنك القدس يعلن الفائز بـ"تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"
رام الله- معا- أعلن بنك القدس عن الفائز الأول بالسحب الأول ضمن حملة " تجربة خيالية.. ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"، والتي أطلقها البنك لحاملي ماستر كارد الائتمانية خلال الفترة من 1 نيسان إلى 30 حزيران 2019.

حيث فاز السيد سني جورج سكاكيني / فرع الماصيون بالجائزة الأولى وهي عبارة عن رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى مدينة بالي وقد تم تسليم الجائزة في مبنى الإدارة العامة للبنك حيث أعرب"سني " عن شكره وتقديره لبنك القدس لما يقدمه من جوائز متميزة للعملاء.

وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي لبنك القدس السيد صلاح هدمي " نتقدم بالتهنئة للفائز بهذه الرحلة المليئة بالمفاجآت والمغامرات، كما يسعدنا في بنك القدس أن نواصل تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزاً لعملائنا، حيث جاءت هذه الحملة تأكيداً على جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا من خلال مكافأتهم على استخدام بطاقة ماستركارد الائتمانية أينما كانوا". وأضاف هدمي: "إن التعاون مستمر مع ماستركارد لتقديم المزيد من الخدمات الحصرية لعملائنا ونحن نسعى من خلال هذه الحملة لمنح العملاء الفرصة لخوض تجربة خيالية سيكون نجمها مع رفيقة دربك".

يذكر أن بنك القدس أطلق وبالتعاون مع ماستركارد حملته الترويجية بعنوان "تجربة خيالية ستكون أنت نجمها مع رفيقة دربك"، بحيت تمنح الفائز فرصة لخوض تجربة خيالية لرحلة مليئة بالرفاهية والتميز.

وتشمل الحملة جميع حاملي بطاقات ماستركارد "وورلد، وورلد إيليت" بنك القدس الائتمانية والتي تقدم لحاملها فرصة الفوز بإحدى ثلاثة رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين الى بالي، بانكوك، بكين من برنامج برايسلس _ Priceless.

وتتيح هذه الحملة لحاملي بطاقات وورلد و وورلد ايليت الائتمانية فرصة التأهل والدخول في السحب من خلال استخدامهم لبطاقاتهم بمجموع معاملات دفع شهرية بقيمة $1000 أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، ومع كل استخدام للبطاقة على نقاط البيع المحلية والعالمية بقيمة $100 تتضاعف فرصة ربح العميل.