الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضوري فرع العروب تفتتح "معرض الحياة" بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط

نشر بتاريخ: 10/05/2019 ( آخر تحديث: 10/05/2019 الساعة: 19:48 )
خضوري فرع العروب تفتتح "معرض الحياة" بالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط
الخليل- معا- تحت رعاية مدير الفرع الدكتور مهيب ابو لوحة وبحضور حشد من الشخصيات، وبالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط في قبرص التركية ، افتتح اليوم في جامعة فلسطين التقنية خضوري فرع العروب، معرضا فنيا تحت عنوان "معرض الحياة"، ضم عددا من تصاميم بوستر التيبوغرافي ذات المستوى الاحترافي. 

منسق المعرض بلال الحرباوي قال ان هذا المعرض جاء بالتزامن مع إفتتاح معرض مشابه في جامعة الشرق الأوسط في قبرص التركية، عرض فيه عدد من التصاميم ذات المستوى الاحترافي لطلبة الجامعة، مؤكدا ان هذا المعرض لن يكون الاخير مع الجامعات التي تخرج طلبة تصميم على مستوى عالي من الإبداع.
بدوره أكد عبدالله مصلح رئيس قسم تكنولوجيا الاعلام رئيس المعرض، ان المعروضات، تؤكد على المستوى المتقدم الذي يتميز به طلبة الجامعة، مشيرا إلى أن القسم سيقوم مستقبلا بتنظيم معارض مشابهة.

من جهته قال مدير فرع الجامعة بالعروب الدكتور مهيب ابو لوحة، ان المستوى المتقدم الذي ظهر فيه المعرض، يؤكد ان خطط الجامعة لرفع مستوى جودة طلبتها، تمضي في الطريق الصحيح، ناقلا تحيات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نور الدين ابو الرب للقائمين على المعرض، مثنيا على جهودهم الكبيرة لرفع اسم الجامعه عاليا.