الأخــبــــــار
  1. الطيبي: غدا سنتخد قرارا تاريخيا ونسقط نتانياهو
  2. قوات الاحتلال تقتحم عزون شرق قلقيلية وتعلن البلدة منطقة عسكرية مغلقة
  3. إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية
  4. الاحتلال يغلق مداخل بلدة عزون
  5. انتخاب صلاح طميزي رئيسا لجمعية طب الطوارئ
  6. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويصادر مركبة من بيت امر
  7. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  8. الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين عمر يونس ونسيم أبو رومي
  9. الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "انتفاضة الاقصى والاسرى"
  10. اصابة 65 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  11. المالكي: اسرائيل تخلق حقائق جديدة على الأرض
  12. 448 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى الأسبوع الماضي
  13. مجلس الأمن يفشل في تبني أي قرار حول إدلب
  14. الصحة: نعمل على التأكد من مأمونية الأدوية
  15. ترامب يخطر الكونغرس باستمرار "الطوارئ الوطنية"
  16. غانتس يبدأ مشاوراته مع احزاب اليسار والوسط
  17. نتنياهو: نوطد علاقاتنا بدول عربية بشكل غير مسبوق
  18. الاحتلال يصادر لحوماً ويعتقل مالكها شمال القدس
  19. التلفزيون السوري: تدمير طائرة مسيرة في ريف دمشق
  20. صفارات الإنذار تنطلق في مستوطنات غلاف غزة

محافظ طولكرم يطلق برنامج طرود رمضان

نشر بتاريخ: 21/05/2019 ( آخر تحديث: 21/05/2019 الساعة: 13:46 )
طولكرم- معا- أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر - رئيس لجنة صندوق التكافل الخيري، برنامج طرود رمضان للسنة الخامسة على التوالي، المقدمة من لجنة صندوق التكافل، وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، بتخصيص (1100) طرد غذائي لتوزيعها على العائلات الفقيرة والمعوزة من أبناء المحافظة في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك من دار المحافظة خلال تسليم المحافظ أبو بكر لمجموعة من الطرود لرؤساء البلديات والمجالس المحلية مخصصة للأسر الفقيرة، وبمشاركة رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وأعضاء لجنة التكافل، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال المحافظ أبو بكر "يعمل صندوق التكافل الخيري وبتوجيهات الرئيس محمود عباس ومن خلال الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، وبالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات ذات العلاقة.
وعبر هذه المبادرة للسنة الخامسة على التوالي، ومن هذا الجسم الذي يضمن التكافل، للوصول للعائلات الفقيرة، والذي يعمل أيضاً عبر برنامج الترميم الجزئي لمنازل العائلات المستورة، وبرنامج دفع جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء المحافظة، علاوة على تقديم الدعم للجمعيات التي تعنى بخدمة المجتمع والحالات الإنسانية ".

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً "نحصل على هذه المنحة السنوية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، ومن هنا نعرب عن الشكر للصندوق على ما يقدمه من دعم لشعبنا في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه للجنة التكافل، كما نؤكد على دور مستشار الصندوق سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه لمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم".

وتحدث المحافظ أبو بكر عن الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا، مؤكداً على وقوف محافظة طولكرم بكل مؤسساتها وفعالياتها خلف الرئيس بالمعركة السياسية والدبلوماسية والشعبية لمواجهة هذه التحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى "أن المحافظة تعمل على ملامسة احتياجات المواطنين بتوجيهات الرئيس على مدار العام وخلال شهر رمضان لهذا العام عملنا على مساعدة الأسر الفقيرة من خلال المكرمة الرئاسية ولجنة صندوق التكافل، وحملة طولكرم الخير، ولجنة زكاة طولكرم المركزية، والتنمية الاجتماعية، وبمساهمة من عدد من المؤسسات الخاصة إضافة إلى حملات الخير في بلدتي عنبتا ودير الغصون وعتيل، ومن البلدات التي بادرت لمثل هذه الحملات للوصول إلى المحتاجين من الأسر الفقيرة والمعوزة على مستوى المحافظة".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018