السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النادي الفلسطيني الأمريكي يُنظم النسخة الأولى من بطولة القدس الكروية

نشر بتاريخ: 23/05/2019 ( آخر تحديث: 26/05/2019 الساعة: 01:40 )
النادي الفلسطيني الأمريكي يُنظم النسخة الأولى من بطولة القدس الكروية
شيكاغو- معا- نَظم النادي الفلسطيني الأمريكي، يوم الأربعاء، بطولة القدس الكروية في القاعة المُغلقة بالتويوتا بارك، في مدينة بريدجفيو.
جاء ذلك بحضور مميز من أبناء الجاليتين الفلسطينية والعربية، ومشاركة فرق، النادي الفلسطيني الأمريكي، وترمسعيا، ونادي بيتونيا، والريد فيير، باشراف المدرب عماد عكيلة.
وأجريت منافسات البطولة لفئتي الناشئين والشباب بإقامة العديد من المباريات الودية بين فريقي الريد فايير وترمسعيا خرجا بالتعادل الإيجابي بأربعة اهداف لكل منهما، بينما تغلب نادي بيتونيا على فريق النادي الفلسطيني بهدف نظيف.
وشهدت البطولة إقامة إفطار خيري بمشاركة ما يقارب من 300 من أبناء الجالية، من كلا الجنسين وكافة الأعمار، ساهم فيه العديد من رجال الاعمال والمطاعم والمحلات العربية، الى جانب إقامة فقرة فنية تمثلت بعرض أغاني وطنية وتراثية فلسطينية مميزة.
ورحب عريفا الحفل، عضوا النادي علاء زايد، وموفق أبو القطين، بالحضور، معلنا عن افتتاح فقرات الأمسية الرمضانية التي أقيمت بطابع رياضي مميز.
واعتبر عضو النادي، شاكر دولة في كلمته الرسمية باسم النادي الفلسطيني الأمريكي، أن البطولة الحالية شكلت فرصة مثالية لاستغلال الشهر الفضيل في إقامة تجمع لأهالي الجالية للتجمع في مسابقة رياضية تحمل اسم القدس في الوقت الذي تتعرض له الأخيرة لكل سياسات التهويد من قبل سلطات الاحتلال.
وقال المُشرف العام على المسابقة، محمد أبو سليم، إن الفعالية سيتم تطويرها في النسخ المقبلة وسيتم اعتمادها بشكل ثابت في شهر رمضان المبارك، الى جانب العمل على زيادة الفرق المُشاركة في كل نسخة مقبلة.
وقدم أبو سليم دروع تقديرية للفرق المُشاركة، مقدراً لهم حرصهم على المشاركة وانجاح البطولة التي حملت اسم القدس للمرة الأولى في تاريخ النشاطات الرياضية التي أقيمت في شيكاغو.