الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشروق الجزائرية" تمنح الاسرى الفلسطينيين صفحة أسبوعية

نشر بتاريخ: 27/05/2019 ( آخر تحديث: 30/05/2019 الساعة: 10:34 )
"الشروق الجزائرية" تمنح الاسرى الفلسطينيين صفحة أسبوعية
غزة- معا قررت صحيفة "الشروق الجزائرية " اليومية الجزائرية تخصيص صفحة أسبوعية عبر صفحاتها لشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلية بعنوان "صوت الأسير".
و ستتناول صحيفة "الشروق" الأخبار والتقارير والمقالات التي تهتم وتعنى بشؤون الأسرى والمعتقلين الى جانب التغطية اليومية لكل جديد حول قضايا فلسطين والقدس والأسرى.
وتأتي هذه اللفتة من صحيفة "الشروق الجزائرية" في إطار اهتمام الجزائر الشقيق، ووسائل إعلامها المختلفة بقضية الشعب الفلسطيني، وتقديم كافة الإمكانيات لإبراز قضيته ودعم عدالتها للوصول إلى الحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها الابدية القدس الشريف.
بدوره تقدم الاسير المحرر خالد صالح عزالدين مسؤول ملف الاسرى في سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر الشقيقة، بجزيل الشكر والتقدير والامتنان للمدير العام لمجمع الشروق ومدير التحرير ومسؤول النشر وعبد السلام سكية مسؤول القسم السياسي بالصحيفة المشرف على صفحة الاسرى، وكافة العاملين فيها على جهودهم في الوقوف الى جانب قضية الاسرى واعطائها الاهمية والاولوية التي تستحق.
يشار الى أن هناك عشرات الصحف الجزائرية والمجلات والتي تفرد مساحات واسعة مخصصة عبر صفحاتها لقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، وتخصص مساحات واسعة منها بشكل يومي منتظم أو أسبوعي عبر صفحاتها للأخبار والتقارير الإعلامية والمقالات التي تختص وتهتم بشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، وأن قضية الأسرى وإبراز معاناتهم داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية تكبر وتنمو يوميا في وسائل الاعلام الجزائرية المقروءة والمسموعة.