السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت وقائد المنطقة وطاقم "فينا خير" يزورون مستشفى سلفيت

نشر بتاريخ: 30/05/2019 ( آخر تحديث: 30/05/2019 الساعة: 12:21 )
محافظ سلفيت وقائد المنطقة وطاقم "فينا خير" يزورون مستشفى سلفيت
سلفيت- معا- زار محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي برفقة قائد منطقة سلفيت العميد اركان حرب ايهاب السعيدني، وبمشاركة افراد طاقم برنامج اهل الخير بحملته "فينا خير" مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت.
وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور غسان بركات وعدد من افراد الطاقم الطبي.
ورحب بركات بالحضور، مثنيا على اللفتة التي قاموا بها اتجاه المرضى والتي تجسد معنى الحب، والشعور بهم، من خلال زيارتهم ومعايدتهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، شاكرا طاقم برنامج اهل الخير بحملته فينا خير على تخصيص هذه اللفتة ضمن برنامجهم.
وقام الوفد بزيارة القسم الخاص بمرضى غسيل الكلى، واستمع البلوي لمتطلباتهم، وفي نهاية الجولة قام الوفد بمعايدة المرضى، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
واشاد اللواء البلوي بجهود طاقم اهل الخير بحملته "فينا خير " ودورهم الى جانب محافظة سلفيت ومؤسساتها في تقديم يد العون والمساعدة للاسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة.
واكد على اهمية الخدمات الطبية والرعاية التي يقدمها مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي للمواطنين والمرضى النزلاء وخاصة في قسم غسيل الكلى، وقدم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد.
وقدم افراد طاقم فينا خير الشكر لمن رافقهم الجولة ومدير مستشفى سلفيت على حسن الاستقبال، مؤكدين استمرارهم في تقديم يد المساعدة والعون لجميع افراد المجتمع بما فيهم المرضى.